الإعلان عن قائمة المنتخب الفلسطيني لكأس العرب

الخامسة للأنباء -رام الله

أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن قائمة منتخب فلسطين إستعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة انطلاقًا من 30 الشهر الجاري إلى 18 من الشهر المقبل.
حيث جاءت قائمة منتخبنا الوطني كالآتي: رامي حمادة، توفيق ابو حماد، عمر قدورة وعبد الله شقفة ، عبد اللطيف البهداري، يزن عويوي، عبد السلام سلامة، محمد خليل، احمد قطميش، ياسر حمد، محمد صالح ، مصعب البطاط ، عدي خروب ، موسى سليم، محمود ابو وردة، محمد درويش، محمد يامين، عبد الحميد ابو حبيب ، محمد باسم ، محمود عيد، رئبال دهامشة، ليث خروب، تامر صيام، علي عدوي.
ويغيب عن صفوف الفدائي في المحفل العربي عدد من اللاعبيين المحترفين يتقدمهم، كل من صالح شحادة، جوناثن زوريلا ، بابلو برافو، محمود وادي، وبدر موسى بسبب التزاماتهم مع انديتهم، علمًا ان البطولة العربية لا تندرج ضمن أيام فيفا.
وفيما يخص عدي الدباغ يبقي انضمامه لصفوف الفدائي قبل خوض منافسات كاس العرب على ضوء الاتصالات المستمرة الذي يجريها الاتحاد مع ناديه البرتغالي لاقناعه بالموافقة على انضمام الدباغ .
وتغادر بعثة المنتخب الوطني ارض الوطن غدًا الثلاثاء، متجهة الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي على مدار أسبوعين قبل انطلاق البطولة العربية.
وسيخوض منتخبنا الوطني، منافسات البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات المغرب، السعودية والأردن.

الرابط مختصر: