بالفيديو: الراقصة دينا تكشف سبب زواجها وطلاقها 9 مرات..؟!

صرحت الراقصة، والممثلة المصرية، دينا، عن عدد المرات التي تزوجت بها، وتفاصيل مؤلمة عن حياتها الشخصية، الأمر الذي صُدم به المتابعون.

فأعلنت دينا أنها ارتبطت بتسعة رجال، وجميعهم بعيدون عن الوسط الفني، وأن فشل علاقاتها كان سبب حبها للرقص.

وتابعت أنها لم تكن تحزن على أي علاقة أكثر من ثلاثة أيام حيث عبرت عن عدم اعجابها بالمثل القائل “ضل راجل ولا ضل حيطة”، فهي تفضل ضل الحيطة على رجل لا يحترمها ويقدرها ويصونها.
واعتبرت أنها امرأة عادية داخل المنزل، وقالت: “ست عادية جدًا وبفصل نفسي خالص عن الفن وبطبخ كويس جدا، لدرجة أن ابني علي بيدرس طبخ في خارج مصر وهيبقى شيف”.

كما وأوضحت دينا خلال ظهورها في برنامج “واحد من الناس”، أن الشخص الوحيد الذي لم يخذلها أو يتخلى عنها هو ابنها علي.
وشاركت دينا أحد أسباب طلاقها فأحد أزواجها كان قد خيرها بين اللرقص والطلاق فإختارت الطلاق.

أما عن سبب اقدامها على الإنتحار، فأوضحت أنها كانت في فترة المراهقة ولم تكن بسبب حبها لشخص، بل لأسباب أخرى، من بينها المشاكل والخلافات.

الرابط مختصر: