“رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين”

الخامسة للانباء_رام الله

بدأ العد التنازلي بقطاع غزة الضفة الغربية القدس ومدارس الخارج حيث من المقرر الإعلان الرسمي عن النتائج الساعة التاسعة صباح يوم السبت القادم.

كما نشرت وزارة التربية والتعليم رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس وذلك بإدخال الرقم المكون من 6 – 8 خانات في الموقع الالكتروني الذي خصصته الوزارة للتوجيهي هذا العام.

https://alkhamisa.com/tawjihi/

ونشرت وزارة التربية والتعليم تصميم خاص لرابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين يحتوي التصميم على رمز الكتروني “الباركود” للاستعلام عن نتيجة كل طالب برقم الجلوس.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين
رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين

وعبر الرابط المخصص لنتائج التوجيهي “العد التنازلي” تقدمت وزارة التربية والتعليم بغزة بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2022، متمنية لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين.

ويشار إلى أن عدد الطلبة الذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة التوجيهي 2022 وصل إلى أكثر من 87 ألف طالب/طالبة، منهم 39 ألف ذكورا، و48 ألف إناثا، موزعين على 729 قاعة في محافظات الوطن.

وبلغ عدد الممتحنين في الفرع العلمي بلغ نحو 23 ألف، والأدبي حوالي 65 ألف، وريادة الأعمال بلغ نحو 4000، والشرعي نحو 1400، أما الأفرع المهنية فقد وصل عدد الطلبة إلى حوالي 4000 طالب.

نسعى لتوفيره لجميع متابعينا من أجل حفظه لمعرفة النتيجة بأسرع وقت فور تفعيل الرابط المخصص لنتائج توجيهي هذا العام.

كما ننوه أن رابط فحص نتائج الثانوية العامة لعام 2022 التابع لوكالة “الخامسة للأنباء” أدناه👇

https://alkhamisa.com/tawjihi/

الرابط مختصر: