كريستيانو رونالدو يدلل نفسه بسيارة الـ8 مليون دولار: هل يحتفل بالفوز المبكر؟

الخامسة للأنباء – رياضة

اشترى كريستيانو رونالدو، لنفسه سيارة بوجاتي شينتودييتشي، والتي تعد بالفعل أغلى بوجاتي. وعلى الرغم من أنه لم يعرضها علنًا حتى الآن، فربما كان ينتظر عودته من مونديال قطر بعدة أهداف في جعبته أو صورة له وهو يرفع كأس العالم.

ثمانية ملايين يورو

كلفته السيارة الجديدة ثمانية ملايين يورو دون أن يأخذ في الاعتبار الضرائب التي كان سيضطر لدفعها في بلاده. لكن الرقم قد يكون كبيراً للاعب نفسه إذا أخذنا في الاعتبار أن كريستيانو رونالدو يكسب أكثر من 40 مليونًا سنويًا فقط بفضل المنتجات التي يروج لها على حسابه على انستجرام، حيث لديه 502 مليون متابع.

1600 حصان

شينتوديتشي هي سيارة رياضية فائقة تستخدم محرك W16 سعة 8 لترات بقوة تبلغ 1600 حصان مثل ميسترال، أي 100 حصان أكثر من سيارة شيرون. ومع هذه القوة تنطلق شينتوديتشي في 2.4 ثانية من 0 إلى 100 كلم في الساعة، و 6.1 ثانية من 0 إلى 200، و 13.1 ثانية للوصول إلى 300 كلم في الساعة. وإذا استمرت، فقد يصل زخمها إلى 380 كلم في الساعة، محدود إلكترونيًا، لأن المحرك قادر على أكثر من ذلك بكثير.

عشر نسخ فقط

بوجاتي شينتوديتشي

من أجل الحفاظ على قيمتها، تم بناء عشرة فقط من هذه السيارات. وهي لا تحمل أي ترقيم ولكن يتم ملاحظة ترتيب التصنيع بواسطة رقم الهيكل. هل يمكنك تخيل سيارة رونالدو؟ ستحمل الرقم 7 بالطبع. في الواقع، إنتشرت شائعة أن النجم البرتغالي ربما كان مهتمًا بالسيارة قبل عامين، لكن بوجاتي لم تؤكدها أو تنفها. فالتكتم عن العملاء المحتملين من أصحاب الملايين أمر بالغ الأهمية، وفي حالة رونالدو لا يختلف الأمر.

وقد جاء الدليل مع بعض الصور التي نشرها منفذ الإعلام البرتغالي Maisfutebol قبل أيام من انطلاق كأس العالم. وفي الصور، شوهدت بوجاتي شينتوديتشي وهي تغادر مجمع التدريب الوطني البرتغالي، في بلدة أويراس، في ضواحي لشبونة. ومن آخر يمكن أن يكون غير كريستيانو رونالدو.

في الصور التي التقطت في منتصف الليل، شوهدت سيارة بوغاتي البيضاء وهي تغادر المرافق، على ما يبدو برفقة سيارة مرسيدس متعددة الاستخدامات تتبعه على بعد أمتار قليلة وفي التي يمكن أن يكون فيها حراسه الشخصيون. صحيح أنه لا توجد طريقة للتأكد من أن كريستيانو يقودها، ولكن من الصحيح أيضًا أن بوجاتي انتقائية للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار عملائها وأنه لا أحد من المعسكر البرتغالي كان سيتم الموافقة عليه من قبل بوجاتي باستثناء رونالدو.

في الواقع، تعود العلاقة بين لاعب كرة القدم والعلامة التجارية الفرنسية إلى شوط طويل، حيث يمتلك كريستيانو بالفعل سيارة Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse التي حصل عليها في عام 2016 و شيرون التي اشتراها بعد عام، وكلاهما وهو لا يزال لاعبًا في مدريد.

الرابط مختصر: