المنتخب الوطني يكثف استعداداته لموقعة اليمن

كثّف المنتخب الفلسطيني الأول، تدريباته في العاصمة السعودية “الرياض”، استعدادا للقاء المرتقب والمصيري أمام شقيقه اليمني، المقرر 15 يونيو الجاري، في ختام لقاءات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ونجح المنتخب الفلسطيني في تجاوز المحطة المصيرية الأولى، عبر الفوز العريض على منتخب سنغافورة (4-0).

هذا الفوز نقل الفدائي من المركز الخامس والأخير إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد سنغافورة، لكن “الفدائي” يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة وأيضا فارق الأهداف.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني بقيادة التونسي مكرم دبدوب، قد منح اللاعبين راحة مدة يومين بعد الفوز على سنغافورة، إثر المجهودات الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال فترة الإعداد الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني على استغلال الراحة، لمتابعة لقاء اليمن والسعودية، والذي انتهى لصالح الأخير (3-0)، كما ينتظر أن يتابع الجهاز الفني لقاء اليمن الثاني المقرر يوم الجمعة القادم، الموافق 11 يونيو الجاري، وعلى ضوء ذلك ومتابعته في مباراتين، سيرسم الجهاز الفني خطته.

ويحتاج المنتخب الفلسطيني للانتصار على اليمن الذي فازت عليه ذهابا (1-0)، من أجل تأكيد احتلال المركز الثالث في المجموعة وهو المركز المؤهل لاستكمال مشوار التصفيات الآسيوية المؤهل إلى الصين 2023.