جبريل الرجوب: منتخب السيدات يسعى لتقديم صورة مشرفة

أكد الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن المنتخب الفلسطيني النسوى سيسعى لتقدم صورة مشرفة، خلال منافسات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022، والتي تضم إلى جانب فلسطين، تايلاند وماليزيا.

وتستضيف فلسطين التصفيات، خلال الفترة من 19 إلى 25 أيلول/سبتمبر الجاري.

وقال الرجوب، في حوار تلفزيوني: “رغم الظروف الاستثنائية إلا أننا تمكنا من تحقيق مرادنا.. المنتخب النسوي الفلسطيني هو لوحة تمثل كل الفلسطينيين، في الداخل والخارج”.

وتابع: “قمنا بكل الاستحقاقات المطلوبة لإنجاح هذه الاستضافة، من خلال مجموعة من الإجراءات، وفق ضوابط لها علاقة بالجانب الصحي، ووفرنا كل التسهيلات المطلوبة لإنجاح المباريات، ومساعدة منتخبنا على تقديم صورة تليق برسالتنا الوطنية”.

وأضاف: “أصبح لدينا فرق نسوية في مختلف الفئات السنية، وهذا يدل على أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا للرياضة النسوية، فنحن لدينا إرادة سياسية بأن تبقى الرياضة في سياقها العام عنصر وحدة لكل الفلسطينيين، وأن تكون المرأة جزءًا من هذه المنظومة”.

وأردف الرجوب: “قطعنا شوطا كبيرا في نشر وتطوير اللعبة، وأصبح لدينا كادر فني نسوي يحمل الشهادات المطلوبة، في التدريب والتحكيم والمراقبة، كما أن لدينا كوادر نسوية شاركت في التحكيم، على المستويين العربي والقاري”.

الرابط مختصر: