عربي ودوليمجتمع الخامسة

العثور على جثة المذيعة «شيماء جمال» مدفونة داخل فيلا بالمنصورية

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – مصر
أعلنت أجهزة الأمن في الجيزة، مساء الاثنين، العثور على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها من نحو ٣ أسابيع.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تفحصت عدد من كاميرات المراقبة في آخر مكان لظهور المذيعة شيماء جمال لكشف ملابسات اختفائها بشكل مفاجئ.

كما وضعت مباحث أكتوبر خطة بحث تعتمد على فحص خطوط سير المذيعة وعلاقتها باصدقائها ومدى وجود خلافات لها مع آخرين من عدمه.

المذيعة شيماء جمال

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم ٢٠ يونيو الحاري أي منذ ٧ أيام.

وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

وأفادت التحريات الاولية التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ان المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها.

وحصلت بوابة (الشروق) المصرية، على تفاصيل قضية اختفاء المذيعة شيماء جمال، التي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ ثلاثة أسابيع تقريبا في محيط أكتوبر، والتي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها حاليا.

ووفق مصادر للبوابة، كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى أن المذيعة لقت مصرعها رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل، وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

وأضافت أن مجلس الدولة قرر يوم الاثنين، رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح) نائب رئيس المجلس ووكيل نادى المجلس، بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال والتمثيل بجثتها.

وأوضحت المصادر أن المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم كرداسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى