فن

المؤسس عثمان الحلقة 128 المائة والثامنة والعشرون مترجمة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – فن

مسلسل المؤسس عثمان، يعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه قبل عدة سنوات، حيث يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

وتدور قصة أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

فيما يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان عددا كبيرا من النجوم وابرزهم: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل،وعدد أخر من النجة.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل «المؤسس عثمان»، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت، ويعتبر من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

يذكر ان مسلسل المؤسس عثمان، تصدر اسم المسلسل التركى للفنان التركى بوراك أوزجيفيت، تريند محرك بحث جوجل الشهير، حيث ينتظر ملايين المشاهدين بشغف مسلسل المؤسس عثمان، ولذالك يتم البحث المستمر عن موعد إذاعة الحلقة والقنوات الناقلة لها.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 128 المائة والثامنة والعشرون مترجمة سيتم عرضها فور نشرها 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى