الرئيسية

بدران: “حماس” رقم صعب ولا يمكن أن ينقضي أي أمر يخص الحالة الفلسطينية دون أن تقول كلمتها.!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة
وجه عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، حسام بدران، رسالة إلى أهلنا في الضفة الغربية
حيث ساحة المواجهة والاحتكاك الدائم مع الاحتلال.

وأكد بدران، في تصريح له رصدته “الخامسة للأنباء”، أنه رغم التحديات القائمة حاليا في الضفة الغربية لأسباب مختلفة إلا أنه أصبح واضحا لدى أبناء شعبنا وخصوصا من حماس أنهم قادرون ومستعدون لمواجهة الاحتلال.

وبمناسبة الذكرى الـ34 لانطلاقة حركة حماس، قال بدران: إن أي عمل مقاوم وإن بدا قليلا أو ليس ثابتا ويوميا، إلا أن له أثرا كبيرا على الساحة الفلسطينية”.

وأكمل بدران: نحن أصحاب الحق ولا يمكن أن يتنازل شعبنا عنه، مضيفا أننا تجربة الفلسطينيين في المقاومة والصمود والثبات أعطت دروسا لكل العالم.

وأكد بدران أن حماس اليوم رقم صعب لا يمكن أن ينقضي أي أمر يخص الحالة الفلسطينية دون أن تقول الحركة كلمتها وقرارها”.

واشار بدران: إلى إن الحركة حافظت على أصولها وثوابتها منذ انطلاقتها وإلى اليوم، مضيفا أنها تقدمت وتطورت في كل المجالات والميادين حتى أصبحت اللاعب الأساسي والمركزي في الساحة الفلسطينية.

وأنها تقود المقاومة المسلحة ضد الاحتلال إلى جانب فصائل المقاومة الأخرى وأبناء شعبنا.

وبين القيادي بدران أن حماس اليوم محط أنظار الأمة ككل بجهادها ومقاومتها وتضحياتها وخاصة في معركة “سيف القدس”، حيث “تحركت فيها قوة حماس وكتائب القسام دفاعا عن المضطهدين في ساحات القدس والمسجد الأقصى”.

وأضاف أن حماس “تتحرك وتتقدم وهي تدرك تماما أن هناك تغيرا في موازين القوى والصراع مع الاحتلال”، مشيرا إلى وجود حالة من الردع المتبادل رغم اختلاف القوة والإمكانات الكبيرة.

وإختتم بدران حديثه بالقول، إن “الاحتلال لم يعد قادرا على التحرك في الساحة الفلسطينية دون أن يحسب رد المقاومة وعلى وجه الخصوص حركة حماس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى