الرئيسية

دلياني: ندين جريمة جنين ونعد الاحتلال بالفشل في مخططات تركيع أبناء شعبنا وإرهابهم

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رام الله: 

نعى ديمتري دلياني، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء اليوم الخميس،  شهدائنا الأبطال الذين ارتقوا اليوم في المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في جنين، وقد تم اغتيالهم بأسلوب إجرامي ووحشي لا يتماشى مع قيم الحقوق الإنسانية والعدالة.

وقال دلياني في تصريحات صحفية تلقت الخامسة للأنباء نسخة منها “نُدين هذه الجريمة الإرهابية والحكومة الفاشية العنصرية التي نفذتها، ونؤكد أن شهداء جنين، كباقي شهداء فلسطين، أبطال حرية وعدالة، سطّروا أسماءهم بأحرفٍ من شرف في سجل التاريخ الوطني، وتركوا وراءهم أثراً خالداً في قلوب وعقول الأجيال المقبلة”.

وأضاف “إن الاحتلال الإسرائيلي يسعى من هذا الارهاب الرسمي والذي تنتهجه الحكومات المتعاقبة إلى إجبار شعبنا المناضل على التراجع عن مطالبنا العادلة والمشروعة بتحرير أرضنا المحتلة وتقرير مصيرنا، ويواصل استخدام العنف والإرهاب كوسيلة لتحقيق هذا الهدف الذي فشل تاريخياً وسيفشل مستقبلاً في تحقيقه”.

ودعا دلياني، باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، جميع مكونات شعبنا السياسية وفئاته المجتمعية، للعمل الفوري على تجاوز الإنقسام الوطني وتحقيق الوحدة الوطنية، والتفرغ لمواجهة الاحتلال والدفاع عن شعبنا الذي يتعرض لإجرام غير مسبوق على يد الاحتلال وقطعان المستوطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى