محليات

شؤون العشائر لـ “الخامسة للأنباء”: الانقسام نكبة جديدة وبوابة لكل المؤامرات المحاكة ضد شعبنا الفلسطيني

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – خاص
قال عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزة، أنه على الرغم من تعاظم التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني في الوطن و الشتات، والمؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ومشروعنا الوطني، وحلمنا في إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، لازال الانقسام الفلسطيني الأسود مستمراً بفعل القيادات المتنفذة .

وأكد المصري على أن هذا الانقسام اللعين أضعف القضية الفلسطينية وأضاف نكبة جديدة إلى نكبات شعبنا المريرة ، مشيراً إلى أن استمراره عبارة عن خدمة مجانية للاحتلال الإسرائيلي ، وأن كل المؤامرات المحاكة ضد الشعب الفلسطيني تدخل من بوابة الانقسام .

وشدد على أن إنهاء الانقسام البغيض وتحقيق المصالحة المجتمعية والوطنية هو الطريق الأقصر للانتصار لدماء الشهداء وعذابات الأسرى البواسل ، ومعاناة الشعب الفلسطيني في المنافي و الشتات، وانتصاراً للقدس التي تُهود وتُدنس كل يوم.

وجدد المصري الدعوة من خلال حواره مع ” الخامسة للأنباء ” إلى الفصائل الفلسطينية بمغادرة المرحلة السابقة والانتقال إلى مرحلة وطنية وسياسية جديدة عنوانها الوحدة الوطنية والمقاومة بكافة أشكالها، والتوافق على برنامج وطني كفاحي يعكس الأهداف الجمعية للشعب الفلسطيني ويتمسك بالحقوق الوطنية ويفتح كل الخيارات لتحقيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى