محليات

طالع تفاصيل طقس فلسطين في الأيام القادمة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة
نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الجمعة، توقعاتها لطقس فلسطين في الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الأرصاد، أنّه سيكون الجو هذه الليلة، غائمًا جزئيًا باردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف، مع ارتفاع الموج.

▪️يوم السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولطيفًا نهارًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف، مع ارتفاع الموج.

▪️يوم الأحد، يكون الجو خماسينيًًا غائمًا وجافًا ومغبرًا، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وخلال ساعات الليل، يطرأ انخفاض على الحرارة، وارتفاع على الرطوبة ويتوقع ليلًا سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط، مع ارتفاع الموج.

▪️يوم الإثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفية إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف، مع ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى