الخامسة الرياضية

ليفاندوفسكي: لم أتوقع تصرف جمهور برشلونة..؟!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رياضة

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

وانضم ليفاندوفسكي (34 عامًا) لصفوف برشلونة هذا الصيف، قادمًا من بايرن ميونخ، مقابل 45 مليون يورو.

وقال ليفا، في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “منذ أيام الأولى في برشلونة شعرت أنني في المكان المناسب والوقت المناسب”.

وأضاف: “أنا فخور بتواجدي في برشلونة، ولم أتوقع أن يغني الجمهور باسمي في ملعب كامب بهذه السرعة، كل هذا يجعلني أشعر وكأنني في برشلونة منذ فترة طويلة”.

وتابع: “أتحدث اللغة الإسبانية بشكل أفضل، ويمكنني الآن طلب الطعام بنفسي، أتعرف على الثقافة والمدينة وأتكيف مع الحياة في برشلونة بشكل يومي”.

وأشاد ليفاندوفسكي بلاعبي برشلونة الشباب، وقال: “بيدري وجافي وفاتي وفيران، حريصون على التحدث والسؤال بشكل مستمر.. أشاركهم معرفتي وخبرتي لأني أرى مدى سرعة تطورهم مع الفريق”.

وعن مواجهة ناديه السابق بايرن ميونخ في دوري الأبطال، قال: “كانت مواجهة لا يجب أن نخسرها، كان يجب أن نفوز، وإذا كنا لم نستطع ذلك، فكان لا بد ألا نخسر، لكنه درسًا سنتعلم منه لنهاية الموسم”.

وأوضح: “ارتكبنا بعض الأخطاء فاستقبلنا الهدف الأول، وبعد هذا الهدف كنا نريد التعادل، لكن انتهى بنا المطاف باستقبال الهدف الثاني”.

وعن استقبال جمهور بايرن له، قال: “لم أخش صافرات الاستهجان، لأنني تواجدت في ميونخ بعد الانتقال إلى برشلونة والتقيت ببعض الأشخاص في الشارع وسمعت ما قالوه عني ورأيت كيف عاملوني”.

وواصل: “مشجع بايرن ذكي للغاية، ويمكنه الفهم والتمييز بين الحقيقة والشائعات، إنهم يعرفون ويتذكرون ما هو الشخص الذي كنت عليه وكيف تصرفت وماذا فعلت وما قلته”.

وزاد: “لقد كان شعورًا غريبًا أن أدخل الملعب (أليانز آرينا) وأذهب إلى غرفة ملابس الفريق الضيف وأؤدي عمليات الإحماء في النصف الآخر من الملعب”.

ونوه: “كانت أكثر من مجرد مباراة رياضية، كان من المستحيل التحكم في العواطف، كنت أرغب في الفوز والتسجيل ولم يحدث ذلك، ولكن عند الحديث عن العواطف كان من المستحيل إسكاتها لأن الوقت الذي مر على رحيلي من بايرن قصير”.

وعن استعداده للمونديال الأخير له، قال: “لم أفكر في أن كأس العالم في قطر سيكون الأخير لي مع المنتخب.. أعتقد فقط أنه يعد حدثًا خاصًا ينتظرنا هناك، ويختلف عن كل ما سبقه في التاريخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى