رمضانيات

نيللي كريم تكسر القيود وترفع الصوت عالياً بوجه محكمة الأسرة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

أحداث مسلسل “فاتن أمل حربي” في وتيرة تصاعدية حيث شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل إبراز شخصية فاتن التي تجسدها الممثلة المصرية نيللي كريم، على أنها المرأة القوية رغم كل ما يحيط بها من مشاكل.

إستكملت فاتن دورها كأم، فحضرت طعام ومستلزمات إبنتيها، وأوصلتهما إلى المدرسة، إلا أن نظرات الأطفال والمدرسين كانت تتجه إليها بشكل غير جيد، بعد مشاجرة طليقها “سيف” (الممثل شريف سلامة) مع أحد المدرسين الذي طلب من طليقته الزواج.
تتجه فاتن إلى مديرة المدرسة لتعتذر لها عما بدر من طليقها، ولكنها أكدت لها بأنه لم يحدث شيء، وأن هذه الأمور قد حدثت سابقاً بسبب خلافات الأزواج مع بعضهما البعض، والتي تنتهي بمشاكل ومشاجرات.

ولجأت فاتن إلى دار الإفتاء لحاجتها لفتوى، وقابلت “الشيخ يحيى” الذي يؤدي دوره الفنان محمد الشرنوبي، وطلبت منه فتوى تفيد “هل ربنا قال إن المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة عيالها” ليجيبها بنعم.. إلا أن فاتن لم تتقبل الفتوى، وأكدت بأن الله سبحانه عادل ورحيم ولن يحرم أمّا من أولادها وانصرفت.

وذهبت فاتن ومحاميها شكيب إلى محكمة الأسرة، وكانت القضية عن “الولاية التعليمية ودفع المصروفات المدرسية”، بعد أن سحب “سيف” ملف ابنتاه منها بحجة عجزه عن دفع المصروفات ونقلهما إلى مدرسة حكومية، لتعترض “فاتن” أمام القاضي الذى يجسده الممثل خالد سرحان، واصفة بأن القانون ظالم وغير عادل وأنها تريد رفع قضية على قانون الأحوال الشخصية ليقرر القاضي حبسها لمدة 24ساعة وذلك بتهمة التطاول على هيئة المحكمة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى