محليات

هيئة الاستثمار في إطار سعي الحكومة لفتح مناطق صناعية جديدة تزور بلدية المصدر

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة

قام وفد من هيئة الاستثمار، يترأسه علام غباين، مدير عام الهيئة، ويرافقه كلاً من م. ظريف التوم “مدير دائرة الهندسة والصيانة” وباجس الدلو “مدير دائرة الترويج والعلاقات المحلية والدولية” بزيارة لبلدية المصدّر، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية السيد/ م. أحمد كمال الدين المصدر وطاقم الهندسة في البلدية.
وقام السيد رئيس البلدية بتقديم شرح وافٍ ومفصل عن المنطقة المتاحة ضمن نفوذ بلدية المصدر والتي صنفت بأنها صناعية ضمن المخططات الهندسية المعدة مسبقاً لهذه المنطقة، مبيناً أن كافة خدمات البنية التحتية لهذه المنطقة كاملة وجاهزة للعمل، لافتاً النظر بأن القطاعات المستهدفة ضمن المرحلة الأولى ستكون للصناعيين وأصحاب الحرف.

ومن جهته أعرب السيد غباين عن ضرورة تظافر كافة الجهود من جميع الأطراف للبدء بوضع حجر الأساس لمنطقة صناعية جديدة مبدياً إستعداد الهيئة بكافة طواقمها من الناحية الفنية والإدارية لرفد البلدية بكافة النصائح والاستشارات المتعلقة بإنشاء المنطقة الصناعية.

وعلى أثرها تم اصطحاب الوفد بزيارة ميدانية للتعرف عن كثب على كافة تفاصيل المنطقة الصناعية وأبعادها والتطور الذي وصلت إليه البنية التحتية فيها.

هذا وتعد بلدية المصدر من أهم البلديات الواقعة ضمن المحافظات الوسطى لقطاع غزة، ويقطنها حوالي أكثر من 5000 نسمة، ويجري حالياً العمل على اعتماد منطقة صناعية جديدة تقع ضمن حدود بلدة المصدر، حيث من المتوقع أن تشغل هذه المنطقة الصناعية أكثر من 500 عامل في قطاعات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى