بالأسماء..قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات مسعورة في الضفة والقدس

الخامسة للأنباء-الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين، فجر اليوم، طالت أكثر من 30 فلسطينياً.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت، فجراً، واعتقلت كلاً من: رمزي مرعي، وعمران مرعي، وأنس مرعي، وأحمد مهيوب مرعي، وعكرمي مرعي، وعمار مرعي، ويحيى مرعي، وأيوب أحمد مرعي، وسائد عاصي، ومجاهد مرعي، ومحمد أمين مرعي، وعبد الرحمن مرعي.
كما شنت قوة من شرطة ومخابرات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك والبلدة القديمة، وعرف من بين المعتقلين: حربي الرجبي، وجهاد أبو رموز، ويزن الباسطي، ومهران الرجبي.


وفي السياق، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس، فجراً، واعتقلت الشاب إسلام الجاغوب من منزل عائلته ونقلته إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة.


وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة طولكرم عمار أبو زهرة، ويحيى أبو زهرة بعد اقتحام منزليهما.
كما اعتقلت قوة خاصة من جيش الاحتلال الناشط إياد ناظم أبو جيش، خلال فعاليات “الإرباك الليلي” قرب بلدة بيت دجن شرق نابلس، الليلة الماضية.
وفي سياق متصل، اعتقلت قوة خاصة من جيش الاحتلال الأسير المحرر محمد عموري البشبش، ومحمد عرعراوي، وأحمد شاويش، وبهاء لحلوح، ومحمد جبارين خلال تواجدهم قرب حاجز “دوتان” العسكري المقام فوق أراضي بلدة يعبد قضاء جنين.


وأفادت المصادر، أن جيش الاحتلال اقتحم حي الغبس في مخيم جنين، فجراً، واعتقل والد الشاب نضال حازم وشقيقه وابن عمه بزعم أنه مطلوب، كما اعتقل الشاب هيثم الحاج صالح الكفريني.
وفي حي الشيخ جراح، أصيب أكثر من 20 فلسطينياً جراء هجوم ميلشيات المستوطنين بحماية من قوات الاحتلال على منازل الفلسطينيين والاعتداء بوحشية عليهم.