عزام الأحمد يكشف أبرز الملفات التي سيناقشها “ثوري فتح” الإثنين المقبل

الخامسة للأنباء – رام الله
كشف عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم الخميس، عن أبرز الملفات التي سيناقشها ثوري “فتح” الإثنين المقبل.

وأوضح الأحمد في حديث لإذاعة صوت فلسطين إنّ اللجنة المركزية بالتنسيق مع المجلس الثوري شكلا مجموعة عمل لإعداد برنامج عمل سيقدم لاجتماع الثوري المقرر الاثنين المقبل ليتم دراسته وبالتالي إقراره في المرحلة المقبلة.

وقال إن المجلس الثوري في دورته القادمة سيناقش عديد القضايا ابرزها التصعيد الاسرائيلي في الضفة و القدس والتدمير الذي جرى في غزة جراء العدوان الاسرائيلي الاخير وضرورة ترتيب الوضع الداخلي وتفعيل الاطر التنظيمية لحركة فتح.

وبما يخص التصعيد الاسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، ذكر الأحمد حكومة الاحتلال السابقة أرادت الخروج من أزمتها من خلال تكثيف الاعتداءات على شعبنا وارضه ومقدساته، مشيرا الى ان نتنياهو اراد ان ينقل الازمة ايضا للحكومة الجديدة من خلال الاصرار على تنفيذ مسيرة الاعلام في القدس المحتلة.

وأكد على أن الجميع يعمل على تفعيل المقاومة الشعبية السلمية ويلتف حولها للتصدي لإعتداءات الاحتلال والاستيطان، لافتاً إلى أن الدبلوماسية الفلسطينية تواصل عملها لوقف اعتداءات الاحتلال والاستيطان وتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

الرابط مختصر: