تعرّف على طقس فلسطين من الليلة حتى الأربعاء القادم

الخامسة للأنباء – رام الله
توقّعت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أنّ طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت دائرة الأرصاد، عبر موقعها الإلكتروني، أنّ طقس فلسطين ليوم غد الإثنين، سيكون معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء القادم، سيكون طقس فلسطين معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في الأغوار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الأربعاء القادم، سيكون معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الرابط مختصر: