علوم وتكنولوجيا

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto مجاناً

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – تكنولوجيا

لعبة جراند ثفت أوتو، هي سلسلة من ألعاب المغامرات والحركة التي أنشأها ديفيد جونز ومايك ديلي، و تم تطوير العناوين اللاحقة تحت إشراف الأخوين دان وسام هاوسر، ليزلي بنزيس، وآرون جاربوت.

فيما تركز طريقة اللعب على عالم مفتوح حيث يمكن للاعب إكمال المهام للتقدم في قصة شاملة، بالإضافة إلى الانخراط في أنشطة جانبية مختلفة، و تدور معظم طريقة اللعب حول القيادة وإطلاق النار، مع لعب الأدوار من حين لآخر وعناصر التخفي، وتحتوي السلسلة أيضًا على عناصر من ألعاب بيت إم السابقة من عصر 16 بت. تم وضع الألعاب في سلسلة جراند ثفت أوتو في أماكن خيالية على غرار مدن الحياة الواقعية، في نقاط زمنية مختلفة من أوائل الستينيات إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وتواصل لعبة جاتا 5 القديمة حصد ملايين من عمليات التحميل سنوياً على مختلف المنصات وذلك كونها ضمن أشهر وأكثر الالعاب حباً وانتشاراً منذ أكثر من 23 عاماً حيث نجحت الشركة المنتجة للعبة بإطلاق الاصدار الخامس التاريخي بالنسبة لسلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو على متنوع المنصات، حيث كانت اللعبة في اصداراتها الاولى غير مجانية بل مدفوعة ويمكنك الحصول عليها على الكمبيوترات واجهزة الالعاب PS، عبر المقال الحالي نذكر لكم خطوات تحميل اللعبة الاصلية مجاناً على الكمبيوتر والاندرويد.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد 2023

يمكنك بسهولة الحصول على لعبة جراند ثفت أوتو بالاصدار الخامس الذي تم اطلاقه في عام 2013 وتحديداً في شهر سبتمبر أي قبل حوالي 10 اعوام، هذا وقد صرحت اللعبة انها في طور الاعداد والتجهيز لاطلاق الاصدار السادس من اللعبة الاشهر في مجال ألعاب السيارات، أما عن طريقة تحميل اللعبة للاندرويد فبسهولة يمكنك ذلك من خلال الدخول إلى متجر هابي مود الشهير.

تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 اخر تحديث للكمبيوتر

لحسن الحظ اتاح موقع WiFi للالعاب إمكانية تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مجانا من خلال تحميل ملف التثبيت عبر الدخول الى الموقع من خلال الرابط المعتمد الموجود في جوجل وبعدها البحث عن اسم اللعبة وتنزيل ملف التثبيت ومن ثم البدء بعملية التثبيت علما بان حجم اللعبة لا يتعدى 1 جيجا بايت، اي انها لا تحتاج مساحة كبيرة، ومن المستحسن وضعها في قرص منفصل عن قرص الويندوز الاساسي لتجنب اي بطئ في اداء الكمبيوتر الذي ينتج عن تمدد حجم اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى