علوم وتكنولوجيا

تردد قناة زي ألوان ZEE ALWAN الجديد

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – تكنولوجيا

تردد قناة زي ألوان الجديد، يعتبر من أكثر الأمور بحثاً عبر محركة جوجل الشهير، وذلك بسبب محتواها المتنوع من الدراما الهندية المميزة والمفضلة لدى ملايين الجماهير في كافة دول العالم ، فيما تعتبر قناة زي ألوان وجهة مفضلة لمحبي المسلسلات العربية والهندية المترجمة إلى العربية، حيث تقدم باقة مميزة من الأعمال الحصرية التي ينتظرها الجمهور بشغف.

قناة زي ألوان

تعد قناة زي ألوان من أبرز القنوات المملوكة لشبكة زي الترفيهية، وهي قناة تلفزيونية فضائية تأسست في 10 يوليو 2012. يتمتع مقرها في دبي وتمتلك أيضًا مكتبًا في السعودية. تقوم القناة ببث مجموعة متنوعة من البرامج المميزة بالعربية، وتشمل المسلسلات التلفزيونية وبرامج في مجالات متنوعة مثل الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام التركية. تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهريًا. تم استثمار مبلغ 100 مليون دولار أمريكي في القناة لتعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية. تعد قناة زي ألوان وجهة رائدة لعشاق الترفيه والمحتوى الهندي عالي الجودة في المنطقة.

تردد قناة زي ألوان الجديد

البحث عن تردد قناة زي ألوان الجديد من أبرز المواضيع المطروحة في محركات البحث الشهيرة مثل Google، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه المعلومات المتعلقة بالتردد الجديد. وعبر الجدول التالي سنقدم التفاصيل المهمة لتردد قناة زي ألوان الجديد:

قمر البث الصناعيالتردد (ميجاهرتز)الاستقطابمعدل الترميز (معامل الترميز)
عرب سات11603عمودي27500 (2/3)
نايل سات11977أفقي2ؤ7500 (5/6)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى