مجتمع الخامسة

رابط PDF الحصول على نتائج السادس ابتدائي 2023

الخامسة للأنباء – العراق

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023، ينتظر ألاف الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر نتائج الصف السادس التمهيدي بعد انتهاء امتحانات الدور الأول في جميع محافظات العراق للعام الدراسي 2022/2023 بدأ طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق امتحاناتهم يوم 21 مايو 2023.

رابط PDF الحصول على نتائج السادس ابتدائي 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر الموقع، وسنوضح لكم الخطوات اللازمة لذلك فور ظهور النتائج. وقد انتهى جميع الطلاب والطالبات في المحافظات والمدن العراقية من الاختبارات بسهولة ويسر، واستمرت الاختبارات لمدة 5 أيام بما في ذلك اختبار مادة الدراسات الاجتماعية في اليوم الأخير يرجى الانتظار حتى يتم الإعلان عن موعد ظهور النتائج عبر الموقع الإلكتروني “نتائجنا”، ويترقب الجميع الآن ظهور النتائج التي ستكون متاحة عبر موقع “نتائجنا” التابع لوزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا

وسنوضح لكم طريقة الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها عبر الموقع الإلكتروني “نتائجنا”، والذي يعتبر وسيلة سهلة وسريعة للحصول على النتائج بدون صعوبات أو تعقيدات وسنوضح لكم الخطوات اللازمة للاستعلام عن النتائج فور ظهورها. نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.يمكن لطلاب وطالبات السف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في العراق، الاستعلام عن النتيجة من خلال إتباع هذه الخطوات التالية:

تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني نتائجنا هنــــــا.

عند الانتقال إلى الصفحة الرئيسية اضغط على “نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023”.

أكتب بيانات الطالب “اسم الطالب، رقم الجلوس”.

سيتم ظهور نتيجة الطالب بالدرجات والمجموعة الكلي.

رابط تنزيل نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

رابط الاستعلام نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية يتم اعتماد نتائج السادس التمهيدي 2023 بغداد ، كركوك، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، كربلاء، نينوي، المثني، ميسان، النجف وباقي المحافظات بالعراق، ومن المنتظر نشر النتائج على الإنترنت من خلال أحد المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى