ترندات

شركة التوصيل تفجر مفاجآت عن السائق المتهم بمقتل فتاة الشروق

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

أصدرت النيابة العامة المصرية اليوم الاثنين بيانًا رسميًا يتعلق بـ “واقعة حبيبة الشماع”، المعروفة أيضًا بلقب “فتاة الشروق”، وقد تم إحالة المشتبه به إلى محكمة الجنايات بتهم متعددة.

وقررت النيابة العامة إحالة المشتبه به في محاولة خطف حبيبة الشماع إلى المحكمة المختصة لمحاكمته بتهم الشروع في الخطف بالإكراه، وحيازة المخدرات (الحشيش) غير قانونيًا، وقيادة مركبة وهو تحت تأثير المخدرات.
وأفادت النيابة بأن التحقيقات أظهرت أن أحد الشهود الذي كان يقدم المساعدة للضحية بعدما قفزت من سيارة المشتبه به، أفاد بأنها أخبرته بأن المشتبه به كان يحاول خطفها.

وتمت ملاحظة أن المشتبه به كان قد تم إغلاق حسابه في تطبيق “أوبر” بسبب العديد من الشكاوى المقدمة ضده، لكنه تمكن من إنشاء حساب جديد باستخدام رقم قومي مختلف، وتم العثور على أدلة تثبت ذلك.
وأشارت النيابة إلى أنه تم الكشف أيضًا عن تعاطي المشتبه به للحشيش المخدر، وتأكيد ذلك من خلال تحليل عينتي الدم والبول التي تم أخذها منه بناءً على تقرير الطب الشرعي.

يجدر بالذكر أن وزارة الداخلية المصرية كشفت في 24 فبراير الماضي تفاصيل محاولة خطف حبيبة الشماع التي أثارت اهتمام الرأي العام. وأفاد شاهد عيان بأنه رأى الفتاة وهي تقفز من سيارة خلال سيرها على طريق السويس، وبعد توقفه لمساعدتها، أخبرته بأنها كانت تستخدم سيارة تابعة لتطبيق النقل الذكي، وعندما حاول السائق التعديل على اتجاه السيارة، قفزت الفتاة خارج المركبة خوفًا من التحرش، وتم نقلها إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى