الرئيسيةطوفان الأقصى

ضمن عملية الفارس الشهم3.. توزيع أغطية وملابس على الأطفال في مراكز الإيواء بالمحافظة الوسطى

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

وزع متطوعو اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية بطانيات وأغطية شتوية وملابس ثقيلة على النازحين داخل مراكز الايواء “المدارس” وأيضا في مخيمات النزوح والخيام، وذلك ضمن عملية الفارس الشهم 3 الاماراتية.

وتستمر هذه الحملة التي ينفذها متطوعو اللجنة الوطنية بالمحافظة الوسطى على مدار أيام، حيث من المتوقع أن يتم استهداف عدد كبير من مراكز الايواء في كافة أنحاء المحافظة الوسطى.

وتعمل اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية في المحافظة الوسطى، على استهداف فئات متنوعة مختلفة من أبناء شعبنا الفلسطيني، بهدف تقديم المساعدات الطارئة والاغاثية العاجلة، من أجل التخفيف عنهم معاناتهم جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023.

يذكر أن اللجنة الوطنية تعمل على تقديم مساعدات وخدمات طارئة جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من اكتوبر، حيث قدمت خيام لإيواء النازحين، وسلات غذائية، وخدمات لوجستية لجهازي الدفاع المدني والاسعاف.

وعملية الفارس الشهم 3 هي كُبرى العمليات الاغاثية الامارتية في قطاع غزة، بتوجيهات من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، حيث قدم العديد من الطرود والكسوة الشتوية، ودعم قطاع الصحة وانشاء المستشفى الميداني الاماراتي في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى