فن

فيلم جون ويك John Wick 4 الموسم الرابع

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – فن

فيلم جون ويك John Wick 4 الموسم الرابع، هو فيلم نيو-نوار وهو تكملة لفيلم جون ويك 3: بارابيلوم والجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك تم إطلاقه في 24 مارس. الفيلم من إخراج تشاد ستاهيلسكي وبطولة كيانو ريفزوتوزع الفيلم من الصين واليابان شركة”فوجي فيلم” وتنظم الصوتيات للفيلم شركة “دولبي ديجيتال”.

يعتبر فيلم جون ويك John Wick 4 الموسم الرابع الجديد 2023 من أجمل وأشهر أفلام الأكشن والجريمة والاثارة، وهو من بطولة الفنان العالمي كيانو ريفز وهو الجزء الرابع من هذه السلسلة الناجحة. يتمحور الفيلم حول “جون ويك” الذي يبحث عن طريقة للتخلص من المجلس الأعلى واستعادة حريته، لكنه يواجه عدوًا جديدًا يدفعه للشك حتى في أصدقائه القدامى.

ويعد هذا الفيلم من أهم الأعمال الأجنبية التي تحظى بترحيب واسع في جميع أنحاء العالم بسبب قصته المشوقة وتمثيله الرائع، وهو متاح للمشاهدة الآن على موقع ايجي بست بجودة عالية ودون إعلانات. ينتظر الجمهور هذا الفيلم بفارغ الصبر، لمتابعة أحداثه والاستمتاع به.

ملخص فيلم جون ويك John Wick 4:

يعتبر فيلم John Wick: Chapter 4 تكملة لمسلسل أفلام John Wick، حيث يتابع الفيلم تقدم النضالات التي يخوضها جون ويك للتغلب على المجلس الأعلى واستعادة حريته. وفي هذه الجزء، يجد جون نفسه أمام عدو جديد يدفعه للاشتباه حتى في أصدقائه القدامى. يأتي الفيلم بأبطال كبار منهم كينا ريفز الذي يلعب دور جون ويك، ولورانس فيشبورن والممثل البولندي رافال زاوييركسي. وتم إطلاق الفيلم في 24 مارس 2023 في الولايات المتحدة. يتوزع الفيلم في الصين واليابان من خلال شركة المنتجة Lionsgate، وتنظم الصوتيات للفيلم شركة Paris Filmes. ورغم أنه لم يتم تقديم الحملة الدعائية للفيلم بعد، إلا أن الجماهير على أتم استعداد لاستقبال فيلم جون ويك.

شخصيات فيلم جون ويك John Wick 4:

يترقب عشاق الأفلام من محبي ومخيفين على حد سواء، إصدار فيلم “جون ويك: الفصل 4” المقرر عرضه في الربع الأول من عام 2023. تدور الأحداث حول البطل جون ويك الذي بعد أن استعاد حريته وأسقط المجلس الأعلى، يجد نفسه مجدداً في مواجهة جديدة مع عدو أشد خطورة، مما يدفعه للشك في أصدقائه القدامى. الفيلم من بطولة النجم كيانو ريفز، ويشاركه في بطولته مجموعة من الممثلين الشهيرين مثل هالي بيري، دوني ين وريتشيل تايلور، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي. من المتوقع أن يحصل الفيلم على تقييم عالٍ بالنظر إلى نجاحات الأجزاء السابقة، ومن المؤكد أنه سينجح بإثارة إعجاب الجماهير. لذلك، إن كنت من المعجبين بالأفلام الحركة والإثارة، فلا تتردد في مشاهدة هذا الفيلم عند عرضه في دور السينما.

فيلم جون ويك John Wick 4 الموسم الرابع هنـــــــــــــا

 

عزيزي المتابع يمكنك الاشتراك عبر يوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى