الخامسة الرياضية

ناصر الخليفي يوجه رسالة غاضبة لمبابي: باريس سان جيرمان أكبر من أي شخص!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – رياضة

وجه ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، رسائل حادة وصارمة لنجوم “بي إس جي”، اليوم الثلاثاء، في أول مران جماعي استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن الخليفي حضر المران، ولم يتحدث بشكل فردي مع كيليان مبابي، لكنه ألقى خطابا قويا، مفاده أن النادي قد بدأ عهدا جديدا.

وأضافت الصحيفة أن الخليفي ذكر الجميع بالقواعد الأساسية داخل النادي، كما عقد جلسات فردية مع اللاعبين الجدد، المنضمين لصفوف الفريق، هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الوقت والمكان لم يكونا مناسبين ليتحدث الخليفي مع مبابي بشأن الخلاف الشائك حول ملف تجديد تعاقد النجم الفرنسي، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2024.

من جانبها، نقلت صحيفة “ليكيب” رسائل الخليفي لنجوم باريس بقوله: “من المهم إبلاغكم أن المدرب الجديد، لويس إنريكي، يتمتع بجميع الصلاحيات، وحرية تامة في اتخاذ قراراته”.

وتابعت أن الخليفي نادرا ما كان قويا وشرسا مع لاعبي الفريق الباريسي مثلما كان اليوم الثلاثاء، إذ تعد المرة الأولى منذ استحواذه على ملكية النادي في 2011.

وواصل رئيس النادي الباريسي: “لابد أن يبذل كل منكم أقصى جهد من أجل قميص الفريق، وإظهار السعادة، والأهم من ذلك الولاء للنادي”.

وفسرت “ليكيب” هذه الرسالة بأنها رسالة مبطنة لكيليان مبابي، الذي أحرج النادي بإعلانه رفض تجديد عقده، والاستمرار للموسم المقبل، ما ينذر برحيله مجانا.

وشدد: “النادي أكبر من أي شخص هنا، حتى أنا، أتوقع أن يقدم كل لاعب 200% من مستواه في التدريبات، لديكم أفضل ملعب تدريب في العالم، لديكم كل شيء لتنجحوا هنا، لا يوجد عذر لعدم القيام بذلك، لا ينقصكم شيء. عليكم أن تعملوا بجدية، أريد الاستمتاع بمشاهدة فريقي”.

وأتم ناصر الخليفي رسائله لنجوم “بي إس جي”، بضرورة احترام جماهير الفريق، قائلا: “العلاقة مع الجماهير لم تكن جيدة في الموسم الماضي، ولكن أريد منكم أن تذهبوا لتحية الجماهير عقب كل مباراة، لأنهم يدفعون الأموال من أجل مشاهدتكم ومساندتكم، ولابد من احترام ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى