توجيهي فلسطين

إجابات امتحان الكيمياء 2023 توجيهي فلسطين الثانوية العامة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – غزة

حل امتحان الكيمياء 2023 للثانوية العامة توجيهي في فلسطين، حيث قام طلبة الثانوية العامة ” التوجيهي ” الفرع العلمي، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، بالذهاب لتقديم امتحان الكيمياء.

ويعتبر امتحان الكيمياء لطلبة الفرع العلمي بالثانوية العامة التوجيهي 2023، من المواد الأساسية التي تحظى بكثير من الاهتمام، حيث يعتبر هذا الامتحان هو الرابع في جدول الترتيب بعد امتحان اللغة العربية والدينية والإنجليزية.

ويبحث كثير من طلبة الفرع العلمي بعد اجتياز وقت الامتحان الذي كان مدته 3 ساعات حتى الساعة 12 ظهرًا، عن حل وإجابة امتحان الكيمياء 2023، وذلك حتى يقيسوا مستوى أدائهم بهذا الاختبار.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

ووفق آراء أولية لبعض طلبة الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين، فإن امتحان الكيمياء 2023 كانت آراء الطلبة متفاوتة ما بين سهل، وصعوبة في بعض مواضع الأسئلة، مشيرين إلى أنه كان يراعي الفروق الفردية نوعًا ما بين الطلبة.

أسئلة امتحان الكيمياء 2023 للثانوية العامة – الفرع العلمي

وتعرض لكم شبكة الخامسة للأنباء، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، حل وإجابة امتحان الكيمياء 2023 في فلسطين، للفرع العلمي، وفق ما تم عرضه عبر المنصات التربوية من حلول لمعلمي المادة في فلسطين.

وقالت إحدى معلمات الكيمياء في فلسطين عن الامتحان: “تقييمي الشخصي للامتحان بما انو ف اساتذة طلعو وما حكوا الصحيح واكتفوا بانو سهل بس طويل

الامتحان مش صعب لكن مستحيل نقول عليه سهل”.

وأضافت، “بكل صفحة في تريكات دقيقة حتى بالخيارات في اسئلة اساتذة كيميا بتناقشوا فيها قاعدين”.

وتابعت، “نقلا عن بعض المدرسين اسئلة غير متوقعة وعمرهاش اجت بهاي الطريقة زي بعض التجارب العملية اجت.. الامتحان لازم يتمدد بوقت اضافي، الدارس بينفد منها لكن اللي مش خاتم حيقول صعب، لكن بالحالتين الامتحان جدا جدا جدا دقيق”.


حل امتحان الكيمياء 2023 – توجيهي الفرع العلمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى