محليات

إصابة سيدة برصاص الاحتلال في خانيونس

الخامسة للأنباء - غزة

أصيبت سيدة، اليوم الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل احدى مخيمات النزوح في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، بأن المصابة نقلت إلى مجمع ناصر الطبي.

وقتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في 11 أكتوبر الماضي، 738 مواطنا، وأصاب 2036 أخرين، وفق احدث معطيات صادرة عن وزارة الصحة بغزة.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى