اقتحام بلدات رام الله والبيرة.. الاحتلال يداهم 7 قرى دون اعتقالات

الخامسة للأنباء - غزة
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عدداً من القرى والبلدات في محافظة رام الله والبيرة. دون أن تسجل حالات اعتقال.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات سلواد ودير جرير والمزرعة الشرقية، إلى جانب بلدات بيرزيت وبرهام وعين سينيا وجفنا.
وأضافت المصادر أن آليات الاحتلال جابت شوارع هذه البلدات ونفذت عمليات انتشار في عدد من المناطق، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو مداهمات للمنازل.
ويأتي اقتحام بلدات رام الله والبيرة في ظل استمرار الاقتحامات الإسرائيلية المتكررة لمدن وقرى الضفة الغربية.
كما تشهد محافظة رام الله والبيرة تحركات عسكرية متواصلة لقوات الاحتلال، تتخللها في أحيان كثيرة عمليات دهم واعتقال للمواطنين.
وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ اقتحامات شبه يومية في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ما يفاقم حالة التوتر بين السكان.





