الرئيسيةمحليات

الجبهة الشعبية تلغي احتفالاتها بذكرى انطلاقتها

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

شبكة الخامسة للأنباء _غزة

أعلنت حركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلغاء احتفالاتها بذكرى انطلاقتها وتحّولها لتصعيد الاشتباك مع العدو في جميع محاور الاشتباك.

و أوضحت الجبهة في بيان لها انها قررت إلغاء جميع الأنشطة والمظاهر الاحتفالية كافة التي تقيمها كل عام في ذكرى انطلاقتها الـ56 والتي تصادف اليوم.

كما وجهت جميع مقاتليها وكوادرها إلى تحويل هذه الذكرى إلى مناسبة لتصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني والمستوطنين في جميع محاور ونقاط الاشتباك في غزة والضفة والقدس وكل مكان في فلسطين، وتقديم الإسناد والدعم الممكن الشعب الفلسطيني.

و أضافت الجبهة الشعبية في بيان لها:” يأتي ذلك من أجل لتعزيز صمود شعبنا ، تماسكه في مواجهة جميع التحديات والتهديدات خصوصاً في القطاع الذي يتعرض لإبادة وحرب تجويع إجرامية غير مسبوقة ، وإلى المبادرة والمشاركة الواسعة في التظاهرات والاعتصامات في مختلف ميادين وعواصم ومدن العالم، ومشاركة أحرار العالم في الاحتجاجات ومحاصرة سفارات العدوان الصهيونية والأمريكية والغربية التي تشارك في العدوان على شعبنا”.

كما تعاهد الجبهة شعبنا وأحرار العالم بمواصلة النضال والكفاح والمقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة؛ مؤكدةً أن رفاقها ومقاتليها في قطاع غزة الباسل يتصدون للعدوان جنباً إلى جنب مع فصائل المقاومة ويكبدون العدو الصهيوني الخسائر الكبيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى