فن

بعد الأزمات… سعود أبو سلطان يواصل حضوره بأغنية “كركبني”

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

يبدو أن الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان عاد إلى سكة التواجد الدائم على الساحة الغنائية، بعد سلسلة من الأزمات التي أبعدته.

وطرح المطرب الخليجي أحدث أعماله الغنائية لصيف 2024 بعنوان “كركبني” من كلمات الشاعر طلال الرواشده، وألحان وتوزيع موسيقي حاتم منصور، و”مكس ماستر” حذيفة الفارس، ومن إنتاج “تيونز ارابيا”.

كركبني ذات إيقاع سريع وهي من الأغنيات الكلاسيكية وموروث بلاد الشام ، لتعكس أجواء الصيف والسهر والمناسبات ،وتجعل المستمع يشعر بالرغبة في الرقص والتناغم مع الموسيقى، ليكون هذا العمل استكمالا لنشاطه الفني والنجاح الذي حققه بأغنية “دحيّة” التي حظيت بانتشار كبير في العالم العربي.
يُشار إلى أن سعود أبو سلطان تعرض قبل سنوات لأزمة صحية حين خضع لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم حميد في منطقة الصدر عام 2020.

وواجه قبل ذلك تهمة الاعتداء على فتاة فرنسية. وهو ما تحدث عنه في أحد اللقاءات مع برنامج MBC Trending حيث قال إنه خسر ثقته بنفسه وإن مشاعره أصبحت صفراً. وأضاف أنه لم يتمكن من الغناء ولا حمل العود لمدة 3 سنوات. كما أن سعود سُجن لمدة 3 سنوات بسبب هذه القضية، وهو نادراً ما يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى