عربي ودولي
حزب الله: لن نغادر الميدان.. واتفاق واشنطن “مذلة وتنازل عن السيادة”

الخامسة للأنباء - غزة
أكد الأمين العام لحزب الله أن الحزب مستمر في مواقعه ولن ينسحب من الميدان حتى في أصعب الظروف، مشدداً على الثبات في مواجهة التطورات الإقليمية.
وقال في تصريحات له إن “لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه”، في إشارة إلى استمرار الجهوزية والتحرك ضمن مختلف الساحات.
وفي سياق آخر، وصف اتفاق الإطار المطروح في واشنطن بأنه “مذلة وعار وتنازل عن السيادة”، معتبراً أنه لا يخدم مصالح الشعوب في المنطقة.



