فن

حسين الجسمي يعلق على صورته مع المدون الإسرائيلي

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

رد المطرب الإماراتي حسين الجسمي على الجدل الدائر حول الصورة التي التقطها مع المدون الإسرائيلي “إيتسيك بالاس”، والتي أثارت الجدل بعد الإعلان عن إهدائه “ساعة ثمينة”.

في تغريدة للجسمي نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أكد الجسمي أن ما يتم تداوله “غير صحيح جملةً وتفصيلاً”، وأوضح أن الموقف كان بسيطًا، حيث طلب معجب التقاط صورة معه، وهو ما احترمه.

وأضاف الجسمي: “لكن تم استغلال هذا الموقف وتحريفه لإثارة الجدل”، وفي نهاية تغريدته، أشار إلى احترامه للجمهور، مؤكدًا أن توضيح الحقائق أمر ضروري.

ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملةً وتفصيلاً.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل.

وجاءت تلك الواقعة في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة مع تصاعد حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، راح ضحيتها آلاف الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ بخلاف المصابين.

وقد أثارت صورة الجسمي مع “بالاس” موجة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن هذا اللقاء لا يحترم دماء الشهداء ويعيد فكرة تطبيع بعض الدولة العربية مع الاحتلال الإسرائيلي التي ترفضها الشعوب.

ورد بعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تغريدة الجسمي رافضين تعليقه على الموقف، ومؤكدين علمه بأنه مدون تابع للاحتلال الإسرائيلي، كما أن الموقف لم يكن مجرد صورة بل إنهما كانا يجلسان معا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى