الرئيسيةطوفان الأقصى

رئيس جهاز الموساد في طريقه لقطر اليوم لاستكمال محادثات الصفقة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

قالت مصادر اعلامية عبرية صباح اليوم الاحد ان رئيس جهاز الموساد الاسرائيلي سيتوجه اليوم لقطر من اجل استكمال محادثات صفقة تبادل الاسرى على الرغم من عملية يوم امس السبت التي ادت لاستشهاد نحو ١٠٠ فلسطيني.

وقالت المصادر ان توجه رئيس الموساد يحمل رسالة ان عملية الاغتيال المزعومة لقيادي الجناح العسكري لحماس محمد الضيف لن تؤثر على سير المفاوضات رغم اعلان حماس وقف المفاوضات ردا على عملية الاغتيال المزعومة للضيف.

واشارت المصادر ان ارسال رئيس الموساد يحمل رسالة للامريكيين بان اسرائيل لا تسعى لتعطيل مفاوضات صفقة التبادل لا سيما ان نتنياهو سيتوجه الى البيت الابيض خلال الايام المقبلة ولذلك فهو لا يريد الظهور بمظهر انه المعطل للمفاوضات.

وفيما يتعلق باخر مستجدات عملية القصف امس في منطقة المواصي قال تقرير في صحيفة هارتس نقلا عن الشرق صحيفة الاوسط قول مصادر بحركك إن قائد لواء خان يونس قتل في ضربة يوم السبت

وفقًا لتقارير في موقع صحيفة الشرق الأوسط السعودية نقلا عن مصادر في حماس قولها إن الغارة الجوية الإسرائيلية في خان يونس يوم السبت قتلت رافع سلامة، قائد لواء خان يونس. ووفقًا للمصادر، تم انتشال جثة سلامة يوم السبت وتم دفنها على الفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى