الخامسة الرياضية

غوميز: قصة السوبر الأفريقي انتهت

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

شدد البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه ببيراميدز، معرباً عن رضاه عن تحضيرات الفريق الأخيرة لكأس السوبر المصري في أبوظبي.

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في الخامسة وخمس دقائق مساء غد الأحد، على استاد آل نهيان، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي تقام في أبوظبي بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

وقال غوميز في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “بيراميدز أحد أقوى الفرق في الكرة المصرية، ويملك لاعبين على أعلى مستوى، لذلك المباراة صعبة على الفريقين”.

وأضاف: “لدينا توازن في قائمة الزمالك، ونملك البدائل في حالة وجود أي غيابات. نبيل عماد دونغا تعرض لإصابة عضلية ولن يلعب على الأقل في مباراة الغد”.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

وتابع: “تفوقنا على بيراميدز في المواجهات السابقة هو قصة من الماضي، والتفاصيل الصغيرة ستحسم نتيجة مباراتنا معهم في السوبر”.

وشدد غوميز على أن الفريق طوى صفحة الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، مؤكداً أن الفريق مطالب ببذل جهد مضاعف وعدم الاسترخاء أو التهاون للفوز في مواجهة بيراميدز.

وأتم: “لا نفكر في النهائي أو أي طرف نفضل مواجهته، لو فكرنا بتلك الطريقة سنخسر أمام بيراميدز، وأي فريق من الفرق الأربعة قادر على الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى