فن

فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم كامل

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – الهند 

مشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan، يعود شاروخان مجددًا عبر فيلم باثان، حيث يعتبر من أكثر الأفلام المنتظرة بشغف في الهند منذ فترة طويلة جداً، كما يوصف الفيلم بأنه واحد من أكبر الأفلام الذي يتضمن أروع مشاهد الحركة القتالية والتشويق التي سيشاهدها الجمهور على الإطلاق، وسيتم طرحه غداً 25 يناير في صالات السينما.

وتأتي روعة الإثارة المذهلة بصرياً في Pathaan من إنتاج “Yash Raj Films”، الذي يتناول عالم التجسس مع “Aditya Chopra” التي تمتلك كبار شخصيات ونجوم الدو4لة، ومن ضمنهم شاروخان، ديبيكا بادكون ويوحنا ابراهيم.

فيلم باثان يتصدّر الترند

يتصدّر فيلم باثان لشاروخان محركات البحث على مواقع التواصل قبل يوم من عرضه الأول في صالات السينما. وقد أعلنت شركة يونايتد موشن بيكتشرز، عن موعد عرض الفيلم الهندي “Pathaan” بدور السينما بدءاً من يوم غد في 25 يناير 2023.

أعلن شاروخان مؤخرًا عن موعد طرح فيلمه الجديد،  أن تصوير هذا الفيلم تأخر كثيراًً، جراء انتشار فيروس كورونا، والأزمة التى تسبب بها، بالإضافة إلى أزمة حبس نجله، مما جعله يتوقف عن العمل ويمر بأزمة نفسية كبيرة.

تحميل ومشاهدة فيلم شاروخان باثان Pathaan مترجم كامل على ماي سيما.. فيلم شاروخان باثان Pathaan هو فيلم هندي جديد يمتزج فيه الإثارة والدراما والحركة. تدور أحداث الفيلم حول (باثان) العميل السري الهندي الذي يقاتل في الظل لحماية وطنه من خطر المرتزقة الذين يريدون تخريبه. يجد باثان نفسه مطالبًا بتولي مسؤوليات غامضة، ويتعرض لخيارات صعبة تجعله يفكر بالتخلي عن مبادئه. يعد هذا الفيلم من بطولة النجم شاروخان، وهو فيلم يجسد بطريقة رائعة معاناة العاملين في الاستخبارات والأمن الوطني، ويعرض بأسلوب ممتع الصراع الداخلي للشخصية الرئيسية ويؤكد على أهمية الإيمان بالمبادئ الأخلاقية في أداء الواجبات المسؤولة. يمكن مشاهدة فيلم باثان Pathaan على العديد من المنصات الافتراضية بجودة عالية ومترجم للغة العربية.

شخصيات فيلم شاروخان باثان Pathaan:

يتناول فيلم Pathaan الذي سيتم عرضه في 2023 قصة العميل السري الهندي باثان الذي يعمل في الظل ويتصدى لمرتزقة يحاولون تخريب وطنه. يلعب دور باثان الفنان شاروخان، وسيعود الأخير بعد غياب طال أربع سنوات للسينما. من إنتاج ياش راج وإخراج سيدهارث أناند، وسيتم عرضه باللغة الهندية واللغة التاميلية واللغة التيلوغوية. ومن خلال برومو الفيلم الذي نشره شاروخان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة، يظهر باثان في إطار من الإثارة والدراما والحركة، وستدفعه الأحداث لتحمل مسؤوليات غامضة عندما يتعرض للتعذيب الوحشي في مهمته الأخيرة. تشهد الصورة التشويقية تفاعلاً كبيراً من قبل معجبي شاروخان، ونشر الإعلان الرسمي للفيلم يبدأ بسؤال “ماذا تعرف عن باثان؟”، مما يعكس شخصية البطل التي لا تكشف عنها الإعلانات الأولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى