محليات

قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات تخللها اعتقالات في الضفة

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات تخللها اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال من مخيم العروب، المواطنين نعيم حسن جوابرة ونجله ديار وسيف جهاد عدوي، واعتقلت من بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل، الشاب أمجد رسمي حروب، ومن بلدة سعير شمال شرق الخليل، اعتقلت يوسف عامر الجبارين وتيسير صايل جرادات، ومن بلدة السموع جنوب الخليل اعتقلت المواطن معتز احمد ابو عواد، واقتادتهم عقب تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها إلى جهة غير معلومة.
وفي طوباس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة بعدة دوريات عسكرية من جهة حاجز تياسير العسكري شرقي المدينة، فيما اندلعت مواجهات عند أطرافها.

ونشر الاحتلال القناصة والمشاة في عدة مناطق من المدينة خلال اقتحامها، وداهمت عدة منازل للمواطنين، واحتجزت المواطنين مثقال وفواز أبو دواس للضغط على نجليهما لتسليم نفسيهما، وأفرجت عنهما في وقت لاحق.

وألحقت قوات الاحتلال أضرارا كبيرة في مركبات المواطنين في قرية تياسير إلى الشرق من طوباس، خلال مرورها من القرية باتجاه مدينة طوباس.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب صلاح عواد جواريش (30 عاما) بعد دهم منزله وتفتيشه في قرية أبو انجيم.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت على شارع القدس- الخليل قرب مفرق الراضي، وداهمت محلا للصرافة، واستولت على كافة محتوياته.

كما داهمت منزل عائلة المواطنة آلاء عبيات (24 عاما) في قرية المنشية جنوب شرق بيت لحم، واحتجزتها واخضعتها لتحقيق ميداني وهي مديرة فرع محل الصرافة التي داهمته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى