طوفان الأقصىمحليات

“كتائب القسام” تتوعد دولة الاحتلال بـ”طوفان الاستشهاديين”

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

توعدت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” دولة الاحتلال الإسرائيلي بـ “طوفان الاستشهاديين” ردا على مجازرها المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

ونشر الإعلام العسكري لـ”كتائب القسّام”، مقطع فيديو، تحت عنوان: “سيغرقكم طوفان الاستشهاديين”.

وأظهر الفيديو مشاهد عن عملية “تل أبيب”، التي نُفِّذت في الـ18 من آب/أغسطس الماضي وتبنّتها “كتائب القسّام”، و”سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين.

وعرض وصية منفّذ العملية، الشهيد جعفر منى سعد، والتي أكد فيها للإسرائيليين أنّ “جذوة المقاومة لن تنطفئ حتى نردكم عن أرضنا وديارنا.. والنار التي أشعلتموها ستحرقكم، وتكون وبالاً عليكم وعلى أسركم وجيشكم”.

كما أظهر مشاهد عن عمليتي “كرمي تسور” و”غوش عتصيون”، قرب الخليل، جنوبي الضفة الغربية، اللتين نُفِّذتا في أواخر آب/أغسطس الماضي، رداً على العدوان الواسع الذي شنّه الاحتلال على شمالي الضفة.

وعرض الفيديو أيضاً كلمة لمقاتل من “القسام”، عرّف عن نفسه بـ”الشهيد الحي”، دون الكشف عن هويته أو اسمه، وجاء فيها: “نقول للعدو المجرم إنّ كل يوم يمرّ من العدوان على أهلنا وشعبنا في قطاع غزة سيضاعف فاتورة الدم والانتقام، ولن يكون مقابل الدماء إلا الدماء”.

وتابع الشهيد متوعداً الاحتلال: “إنّ آهات أسرانا، وتحديداً أسيراتنا في سجون الطغيان، لن تمرّ من دون حساب.. إنّنا في “كتائب القسّام نقول للعدو الغاصب إنّ شلال الدم الجاري على قطاع غزة العزة، سيقابله عدوان من العمليات الاستشهادية، التي ستقضّ مضاجعه في عقر داره”.

إضافةً إلى ذلك، تضمّن الفيديو مشاهد لعمليات استشهادية نفّذتها المقاومة في فلسطين المحتلة خلال الأعوام السابقة، بينها عملية “تل أبيب” عام 1994، عملية القدس عام 2001، وعمليتا “عمانوئيل 2” وصفد عام 2002.

وختم الفيديو بعبارة “سيغرقكم طوفان الاستشهاديين”. في كناية على سلسلة عمليات استشهادية قادمة ستنفذها “كتائب القسام” في دولة الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى