الخامسة الرياضية

كرونوسلاف واثق من تتويج بيراميدز بكأس السوبر المصري

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

أكد الكرواتي كرونوسلاف يوريشيتش، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق لقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه.

ويلتقي الزمالك وبيراميدز في الخامسة وخمس دقائق مساء غد الأحد، على استاد آل نهيان، في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في أبوظبي.

وقال كرونوسلاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت للحديث عن البطولة: “حضرنا إلى أبوظبي من أجل التتويج بلقب كأس السوبر المصري. لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، ونمتلك العناصر القادرة على تحقيق اللقب”.

وأضاف: “ندخل كل مباراة بهدف الانتصار، واستعداداتنا سارت بشكل جيد، نمتلك دوافع الفوز، ولا أريد وضع ضغوط إضافية على اللاعبين”.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

وتابع: “أحترم جميع الفرق، وبالأخص الأهلي والزمالك كأكبر ناديين في مصر وأفريقيا، ولكننا نملك لاعبين بجودة عالية، وندرك أن بيراميدز يلعب على نفس مستوى الأهلي والزمالك”.

وأبدى كرونوسلاف رضاه عن الصفقات التي أبرمها النادي خلال الميركاتو، مشيراً إلى أن بيراميدز لا يملك قاعدة جماهيرية مثل الأهلي والزمالك، لكنه قادر على إيجاد طرق أخرى لتحفيز اللاعبين.

وختم: “بيراميدز يحتاج إلى الوقت ليتمتع بتقاليد البطولات، وبطولة كأس مصر التي توج بها كانت الانطلاقة، والنادي يسير على الطريق الصحيح في بناء هويته كنادٍ للبطولات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى