فن

لقاء سويدان تكشف عن عمرها وأمنيتها الزواج بشبيه أحمد عزّ

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

حلّت الفنانة لقاء سويدان ضيفةً على الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، في حوار كشفت خلاله العديد من الأسرار الشخصية موضحةً عمرها الحقيقي وموقفها من الزواج بشاب يصغرها في العمر، ومتمنيةً أن تتزوج من رجل يشبه الفنان أحمد عز، ويكون خلوقاً ومتديناً، كما فجّرت مفاجأة عن فارق العمر بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي.

وقالت لقاء إن المشاعر لا تعرف السنّ ولا الشكل، مشيرةً إلى أنها لم تشعر بفارق السنّ بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي، فهو يكبرها بـ34 عاماً، ومع ذلك لم يكن هذا الفارق السبب في انفصالهما، مشيرةً إلى أنها عندما ارتبطت به كانت روحه مليئة بالشباب، ولم تظهر عليه علامات التقدّم في السنّ، قائلةً: “كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنّه بكثير”.
وأشارت لقاء إلى أن 34 سنة هي فارق كبير في العمر بين أي زوجين، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحةً أنه لو عاد بها الزمن الى الوراء فستقبل الزواج من حسين فهمي، ولكن بشروط.

أما عن وصول خلافاتها مع حسين فهمي الى المحاكم، فقالت: “اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد إنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش”.

وأكدت أنها شعرت بأنها أخذت حقها الأدبي بعد فوزها في قضيتها ضد حسين فهمي، مضيفةً: “أنا مطلبتش مبلغ محدّد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري”.

وتابعت: “ممكن أتزوج شخص أصغر مني، ولكن في سنّ معينة، أقصى فرق يكون عشر سنوات، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغار عليَّ وليس مني، ويحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز… أنا بقول سني دائماً، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سنّي أنا مش عايزة أرتبط بيه، وأنا علطول بقول سنّي من زمان، ومينفعش أنكر في النص”.

وأكدت لقاء سويدان أنها تؤمن بالحسد لكنها لا تخاف منه، والحسد تسبب لها في حوادث سير ومشاكل صحية، مضيفةً: “أي حد أقول له على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها، بحصّن نفسي بالقرآن والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى