ثابتمحليات

محسن: تيار الإصلاح الديمقراطي يعمل على كل الصُعد من أجل إغاثة شعبنا واسناده

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

محسن: تيار الإصلاح الديمقراطي يعمل على كل الصُعد من أجل إغاثة شعبنا واسناده، أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، أن قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي تعمل على كل الصعد من أجل إغاثة الشعب الفلسطيني، واسناده في ظل حرب الإبادة التي يتعرض لها، ولا تلتفت الا لدورها الوطني والشعبي، والقيام بواجبها تجاه جماهير شعبنا الذي يتعرض لعدوان همجي غير مسبوق.

وقال محسن في تصريح صحفي: “قطاع غزة بحاجة إلى برنامج غذائي مُستدام وعاجل لان المجاعة تفتك بالأطفال والنساء والشيوخ، وينبغى أن تهب كل الاطراف لإنقاذ الناس من خطر الموت جوعاً بعد ان نجو من الموت بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي”.

وأوضح محسن، الحالة الوطنية الفلسطينية تستوجب شراكة على قاعدة الاتفاق على البرنامج الوطني الجامع والتصدي لكل التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية.

وأشار، كان شعبنا بحاجة الى تكليف حكومة مؤقتة وتخصصية تعمل على إعادة إعمار غزة وتوحيد مؤسسات الوطن، والتحضير لانتخابات شاملة بجدول زمني ملزم.

ويذكر أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جدد دعوته خلال بيان صدر عنه أول أمس إلى بناء جبهةٍ داخلية عريضة على أساس تفاهمات وطنية لدعم حكومةٍ مؤقتة، مستقلة وتخصصية، تنحصر مهامها في في العمل على وقف الحرب الدموية والعدوان المتواصل أولا، ثم العمل لإعادة بناء ما دمره المحتلون وإعداد برنامج إغاثي عاجل وممتد للقطاع الذي يواجه المجاعة.

 

محسن: تيار الإصلاح الديمقراطي يعمل على كل الصُعد من أجل إغاثة شعبنا واسناده، أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، أن قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي تعمل على كل الصعد من أجل إغاثة الشعب الفلسطيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى