مجتمع الخامسة

مصر: بعد إلقاء القبض عليها.. من هي الجميلة هدير عاطف؟!

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – القاهرة

ذاع صيت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي المصرية، هدير عاطف، بعد أن قام حوالي الـ 6 أشخاص بتحرير محاضر ضدها وضد زوجها بلال محمود بتهمة النصب والإحتيال، والإستيلاء على مبالغ مالية منهم، بهدف تشغيلها في البورصة.

أما والدتها كانت قد أدعت أن إبنتها تعرضت للخطف صباح الأحد، وهذا سبب إختفائها، وقالت في فيديو نشرته: “دخلوا عليا بلطجية خطفوها واخدوا فلوسها وذهبها، وتركوا صغيرتها المريضة بثقب في القلب الحقوا بنتي بتروح مني”.

وهدير عاطف يتابعها حوالي الـ 2 ونصف مليون شخص، وتقدم محتوي في مجال الأزياء والموضة، وفي شهر يونيو/ كانون الثاني العام الماضي أعلنت عن زواجها من بلال محمود، ولكن الأسابيع الماضية بعد ذلك أعلنت انفصالها عنه، خريجة كلية إعلام، تبلغ من العمر 27 سنة، ولديها إبنة واحدة تدعى “كايلا”.

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل القبض، وقالت في بيان: “في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء – وزوجها وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والإحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم ستثمارها لهم مقابل أرباح مالية ،وقيام البلوجر المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها”.

وأضافت: “عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة إستثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى