علوم وتكنولوجيامجتمع الخامسة

موقع ايجي بست Egybest الأصلي

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء – وكالات

ايجي بست Egybest الأصلي.. بعد اغلاق موقع إيجي بست يعود من جديد بعد اعادة التفعيل 2023 للافلام والمسلسلات بدقة HD مجانا، بعد انتظار دام لشهور.

رابط بديل موقع ايجي بست الأصلي

يمكنك الدخول إلى رابط موقع ايجي بست الأصلي بعد الإغلاق من خلال الضغط على الرابط التالي Egybest.click الجديد. حيث يعتبر موقع إيجي بيست أحد أفضل المواقع الموجودة على الإنترنت، والتي تهتم بنشر آخر الأعمال السينمائية من مسلسلات وأفلام عربية وأجنبية، بالإضافة إلى أعمال كرتونية ومسلسلات الإنمي أيضا. وقد ترك موقع إيجي بيست عند إغلاقه فجوة كبيرة لدى الجميع، فقد كان معظم سكان الوطن العربي يعتمدون على EgyBest كموقع أساسي لمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة.

و توقف موقع Egybest الأصلي  لفترة طويلة، إلا أنه مؤخرا قد أطلق العديد من السيرفرات الجديدة من أجل فتح موقع egybest الجديد بعد الإغلاق بسبب حقوق الملكية الفكرية.

ايجي بست يعود من جديد

تم تأكيد الخبر بشكل رسمي بأن موقع ايجي بست عاد للعمل من جديد عبر الرابط Egybest.click. حيث نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بموقع ايجي بست على فيسبوك ما يلي:

متابعي ايجي بست الجميلين، لدينا خبر سار لكم .. لقد نجحنا في استعادة بعض ملفاتنا المضافة في آخر أربع شهور من إغلاق الموقع، ونحاول استعادة جميع الملفات. سوف نقوم في رفعها خلال ايام على سيرفراتنا الجديدة، كما أن فريق العمل سيعود للترجمة والرفع قريبا فور الانهاء من جميع المشاكل.

موقع إيجي بست Egybest

يعتبر موقع ايجي بست Egybest من أقدم المواقع في مجال الأفلام والمسلسلات باللغة العربية المترجمة. فهو موقع يحتوي على مكتبة هائلة تضم آلاف الأعمال السينمائية العربية والأجنبية. حيث يحتوي على العديد من المسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى بعض أعمال الإنمي وبعض عروض الكرتون الأمريكية الموجهة للكبار.

ويتميز موقع ايجي بست بالكثير من الميزات التي لا تجدها في الكثير من المواقع الأخرى المشابهة له، حيث لا يحتوي ايجي بست على الإعلانات المزعجة مثل بقية المواقع الأخرى، ولن تصادف إعلانات مزعجة تظهر فجأة على شاشة الجهاز أثناء المشاهدة. كما أن ايجي بست Egybest يتضمن على ميزة تحديد الجودة والدقة التي تريدها سواء متوسطة أم عالية الدقة. بالإضافة إلى التحكم بسرعة عرض الفيديو، حيث يتيح الموقع سرعة عرض تصل إلى ×1.5 أو حتى سرعة ×2.0. وأكثر ما يميز الموقع هو أنه موقع مجاني تماما، لا يحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي، يمكنك من خلاله البحث عن أي عمل سينمائي تريده، ومن ثم المباشرة بمشاهدته أو تحميله فورًا.

تحميل تطبيق ايجي بيست آخر إصدار

بعد نجاح موقع ايجي بست الهائل الذي استطاع أن يحققه، قام الفريق المسؤول عن الموقع، بنشر رابط تحميل تطبيق ايجي بست آخر إصدار على مختلف الأجهزة. ويمكنك تحميل تطبيق egybest من خلال التوجه إلى محرك البحث، ومن ثم البحث عن رابط تنزيل تطبيق egybest الجديد، والدخول إلى أول موقع، ومن ثم المباشرة بتحميل التطبيق على جهازك.

وأكثر ما يميز تطبيق egybest هو أنه تطبيق مجاني تماما، لا يحتاج إلى رسوم اشتراك شهري أو سنوي. كما أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة بتاتًا، وهو وعلى عكس المواقع البديلة التي بحث عنها المستخدمون. كما يحتوي التطبيق على خيار التحكم بسرعة عرض الفيديو الذي تشاهده. ويحتوي التطبيق على تصنيفات للأفلام والمسلسلات، تضم الآلاف من الأعمال السينمائية التي يمكنك من خلالها الحصول على ما تريد وتحميلها مباشرة.

تردد قناة ايجي بست الجديدة

كما أننا سنذكر لكم في هذه الفقرة تردد قناة ايجي بست الجديد، حيث يملك موقع Egybest محطو تلفزيونية خاصة به. ويمكنك توليف قناة EgyBest ومشاهدتها على الشاشات في المنزل، ومتابعة العديد من الأعمال السينمائية بجودة ودقة عالية. أما تردد قناة ايجي بيست الجديدة فهو كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

أما التردد فهو: 11179.

نوع الاستقطاب هو: أفقي H.

أما معامل التصحيح فهو : 5/6.

كذلك معدل الترميز: 27500.

رابط موقع ايجي بست Egybest الأصلي اضغط هنــــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى