طوفان الأقصىمحليات

وزارة الصحة بغزة :الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية أدت لارتقاء 141 شهيد

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

قالت وزارة الصحة في غزة أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 4 مجازر خلال 24 ساعة وصل منها للمستشفيات 141 شهيدا و 400 مصاب.

وأوضحت الوزارة في الإيجاز اليومي أن حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 38584 شهيدا و 88881 مصابا منذ السابع من اكتوبر الماضي.

من جهته قال الدفاع المدني في القطاع إن 10 مواطنين استشهدوا و27 آخرين أصيبوا جراء استهداف جيش الاحتلال منزلا وبرجا سكنيا في مدينة غزة وسط القطاع.

وأضاف أنه انتشل جثث 7 شهداء ونقل 7 إصابات من منزل سكني لعائلة يوسف الذي استهدفه الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة أبو سكندر في الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة.

كما انتشل الدفاع المدني جثث 3 شهداء ونقل 20 إصابة من برج سكني لعائلة الحداد في منطقة الشعبية، وسط مدينة غزة، بعد استهدافه من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن 4 مواطنين استشهدوا بينما أصيب 3 آخرون باستهداف الجيش الإسرائيلي شقة سكنية لعائلة الغفري في شارع الجلاء بمدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية أن قوات الاحتلال نسفت مربعا سكنيا في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوبي القطاع، في حين أفاد مراسل الجزيرة باستشهاد فلسطينيين اثنين إثر قصف إسرائيلي استهدف محيط معبر رفح البري.

وقالت المصادر إن عدد الشهداء في المجزرة -التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة أمس- ارتفع إلى 22 شهيدا.

وأعلنت وزارة الصحة في القطاع المحاصر ارتفاع عدد ضحايا المجزرة الكبيرة التي ارتكبها الاحتلال في منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس إلى 90 شهيدا و300 جريح، نصفهم أطفال ونساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى