محليات

جيش الدفاع الإسرائيلي يُعلن مهاجمته مدرسة تابعة للأونروا في النصيرات

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

جيش الدفاع وجهاز الأمن العام هاجما بشكل دقيق غرفة قتال تقع في مدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات والتي كان يستخدمها قادة في الجناح العسكري لحماس على مدار فترة زمنية طويلة بغية التخطيط للعمليات الإرهابية وارتكابها؛ القضاء على ما يزيد عن 10 مخربين حمساويين خلال الهجوم

وأعلن جيش الإحتلال في بيان اليوم أن الطائرات الحربية التابعة لسلاح الجو أغارت استنادًا إلى معلومات استخباراتية دقيقة وردت من جهاز الأمن العام وهيئة الاستخبارات العسكرية على غرفة قتال رئيسية تابعة لحماس والتي تقع في مدرسة تابعة للأونروا في النصيرات، حيث تواجد فيها مخربون من الجناح العسكري التابع لمنظمة حماس الإرهابية. وتم التخطيط للهجوم وتنفيذه بعناية مع استخدام أنواع الذخيرة الدقيقة وتجنب المساس بالمدنيين قدر الإمكان.

غرفة القتال التي تم استهدافها كانت تُستخدم باعتبارها بنية تحتية إرهابية رئيسية، والتي خُطط منها على مدار الأسابيع الأخيرة لارتكاب عدة عمليات إرهابية بحق قوات جيش الدفاع في وسط القطاع. ولعب مخربو النخبة الذين تم استهدافهم دورًا فاعلاً في هجوم الـ 7 من أكتوبر وبالإضافة إلى ذلك يكون مسؤولين عن نصب كمائن وغير ذلك من العمليات بحق قواتنا في القطاع.

وخلال الهجوم تم القضاء على حوالي 15 مخربًا تابعًا للمنظمات الإرهابية في القطاع، منهم أكثر من 10 ينتمون إلى منظمة حماس الإرهابية.

منظمة حماس الإرهابية تستغل بشكل ممنهج المؤسسات الدولية والسكان المدنيين كدروع بشرية لارتكاب عمليات إرهابية بحق دولة إسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى