الرئيسيةشؤون (إسرائيلية)

مسيرة قادمة من لبنان تصيب منزل نتنياهو في قيسارية

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

أكّد مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، صباح اليوم السبت، إن طائرة مسيّرة أصابت منزله في قيسارية.

وافاد مصدر في مكتب نتنياهو حول انفجار الطائرة بدون طيار في قيسارية، وان رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في المنزل هذا الصباح.

واعترف الجيش الإسرائيلي بان أن طائرة مُسيّرة أصابت مبنى في قيسارية شمالي نتانيا، بشكل مباشر، فيما اعترض طائرتين أخريين، أُطلقت من لبنان.

وافاد مصدر في مكتب نتنياهو حول انفجار الطائرة بدون طيار في قيسارية بان رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في المنزل هذا الصباح.

قناة واتس اب الخامسة للأنباء

وبحسب التقارير فأن هدف الهجوم بطائرة بدون طيار من لبنان باتجاه قيسارية كان مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو”.

وأظهر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر مسيّرة انقضاضية قادمة من لبنان تحلّق بالقرب من مروحية إسرائيلية كانت تبحث عنها وذلك في مشهد نادر

وبحسب بيان جيش الاحتلال ” في الساعة الأخيرة اخترقت الاجواء الاسرائيلية ثلاث مسيرات من لبنان حيث تم اعتراض مسيرتيْن بينما أصابت الثالثة مبنى في مدينة كيساريا دون وقوع اصابات.

وتصاعدت سُحب الدخان من موقع انفجار المُسيّرة التي عبرت فوق عدة مدن وبلدات إسرائيلية وهو ما أدى لتفعيل صافرات إنذار في كثير من البلدات.

ونتيجة الحادث تم وتفعيل انذارات داخل قاعدة جليلوت العسكرية. تأكد عدم وجود اي مسيرة م في المنطقة. يتم التحقيق في الحادث. وفق البيان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى