تصفح الوسم

#الأخوان_المسلمين

قريباً.. مسلسل “الإختيار” النسخة السورية

كشفت مصادر صحفية، ان فكرة مسلسل الإختيار، الذي رصد من خلال ثلاثة أجزاء مرحلة الثورة المصرية، و مواجهة العصابات الارهابية والصراع على ارض الواقع مع الاخوان المسلمين، سوف يكون له توأم، لكن هذه المرة في سوريا، عبر مسلسل جديد يتم التحضير له…

تهديد أحمد السقا وكريم عبد العزيز بسبب مسلسل الاختيار الرمضاني

بعد التهديدات المباشرة التي وصلت الى الممثل المصري، احمد السقا، اثر مشاركته في مسلسل "الاختيار" بالجزء الثالث و حصلت من خلال رسائل نصية على هاتفه المحمول وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" ان الممثل المصري…

أكرم عطا الله: أفول حركة الإخوان المسلمين..!

ولأن التاريخ دائم الحركة ولا يتوقف ولو لم يكن كذلك لما كان شيء اسمه حاضر ولا مستقبل، وهو يسير باتجاه واحد نحو الأمام، ولأن التفاعلات الاجتماعية في معامله الهائلة أقوى كثيراً من ثبات كل البنى الاجتماعية التي تتأسس بمراحل معينة وبعد مدة، ومع…

مصر: السيسي.. قلت لسفيرة أمريكا في 2011 “الإخوان هيحكموا ويمشوا”

الخامسة للأنباء - مصر تطرق الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إلى جماعة الإخوان بالاسم،وتحدث عن حكم الرئيس الراحل محمد مرسي.وقال السيسي خلال لقاء مع "شركاء التنمية" على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ: "هذا الكلام مسجل في محاضر رسمية،…

عبد الباري عطوان: هزيمة “العدالة والتنمية” النّسخة المغربيّة من حركة “الإخوان المسلمين”

هزيمة حزب “العدالة والتنمية” النّسخة المغربيّة من حركة “الإخوان المسلمين” في الانتخابات البرلمانيّة الأخيرة، وخسارته أكثر من 90 بالمِئة من مقاعده كانت صدمة قاسية للإسلام السّياسي، خاصَّةً أنّ هذه الهزيمة الكُبرى تزامنت مع خُروج حزب النهضة…

نزار راشد: “الإخوان المسلمون: عقيدة إسلامية أم انتهازية سياسية”

يقول المثل المتداول شعبياً: التجربة أكبر برهان، كثيرون ممن زاروا مصر معقل الإخوان الأول، وتعاملوا مع المؤسسات الرسمية أو حتى التجارية أو مجال الأعمال، يروون لك أن المنتمين للإخوان، هم نموذج سلوكي مثالي، بعيداً عن الرشوة والفساد الشائعين…