شؤون (إسرائيلية)
الجيش الإسرائيلي: صادرنا 250 قطعة سلاح و40 مخرطة في الضفة الغربية

الخامسة للأنباء - غزة
قال الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، إنه صادر أكثر من 250 قطعة سلاح منذ بداية العام الجاري 2026، في جميع أنحاء مناطق الضفة الغربية.
وادعى الجيش الإسرائيلي في بيانه. أنه صادر أيضًا أكثر من 40 مخرطة لإنتاج الأسلحة والذخائر والمتفجرات في أنحاء مناطق الضفة.
وأشار إلى أنه صادر عشرات من ملايين الشواقل منذ بداية العام.
ووفقًا لبيانه، فإنه اعتقل 19 فلسطينيًا ممن وصفهم بأنهم من “المطلوبين”. لأجهزته الأمنية في منطقة بيت لحم، الليلة الماضية.
وذكر أنه في إطار العملية الواسعة التي نفذها بالمدينة، تم تفتيش نحو 50 مبنى.
واعتقل 19 من بينهم أسلحة ومهربون.مشيرًا إلى أنه عثر على بندقية من طراز M-16 وصادرتها. بالإضافة إلى ذخيرة وقطع غيار أسلحة.





