بالصور نجم هوليوود يقتل مصورة أثناء تصوير فيلم

الخامسة للأنباء – وكالات

أظهرت صور نشرتها وسائل إعلام أجنبية، الممثل الأمريكي ونجم هوليوود أليك بالدوين في حالة مزرية، بعدما قتل مصورة سينمائية عقب ضغطه على زناد مسدس في موقع تصوير كان يفترض أن بداخله طلقات فارغة.
وقع الحادث في موقع تصوير فيلم “راست” في نيو مكسيكو، وأُصيب أيضاً المخرج جويل سوزا في حادثة أثارت صدمة في عالم السينما.
تُظهر الصور بالدوين عقب استجوابه من عناصر الشرطة، وبدا في إحدى الصور وهو في حالة انهيار، ويضع يديه على ركبتيه.
وقالت شبكة “سكاي نيوز” إنه كان يبكي، أما الصورة الثانية له فكان يتحدث خلال الهاتف وقد بدت علامات الحزن واضحة على وجهه.
كذلك أظهر مقطع فيديو موقع التصوير الذي وصلته سيارات للشرطة بعد حادثة إطلاق النار.
ووضعت في أجزاء من المكان أشرطة خاصة بالشرطة لمنع الدخول إلى موقع مقتل المصورة الشابة، هالينا هاتشينز، وهو مكان صحراوي يقع بالقرب من مدينة سانتا في.
ونشرت وسائل إعلام آخر مقطع فيديو ظهرت فيه المصورة هاتشينز قبل موتها، ونشرته على حسابها في إنستغرام، وكانت تمتطي ظهر حصان في مكان تصوير فيلم “راست”.
كانت هاتشينز قد نُقلت بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، حيث أُعلنت وفاتها، بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته.
الممثل الأمريكي بالدوين أعرب عن ذهوله جراء الحادثة، وقال إنه “مفجوع” لمقتل المصورة، وكتب عبر تويتر “لا أجد كلاماً للتعبير عن ذهولي وحزني بعد الحادثة المأساوية التي أودت بحياة هالينا هاتشينز”.
وأضاف بالدوين “أتعاون بالكامل مع تحقيق الشرطة بشأن الطريقة التي حصلت بها هذه المأساة، وأنا على اتصال مع زوج (هالينا هاتشينز) لأمدّه وعائلته بالدعم”.
من جهتها، كشفت الشرطة عما توصلت إليه التحقيقات الأولية في الحادثة.
وقالت إن الحادث ناجم على ما يبدو عن سلاح كان يُستخدم لأغراض التصوير، وأوضحت في بيان أن التحقيقات مستمرة، فيما لم توجه بعد أية اتهامات قضائية.
وذكر الناطق باسم شرطة سانتا أن “الشرطة استجوبت بالدوين”، موضحاً أن الممثل “أدلى بأقواله وأجاب عن بعض الأسئلة”.
وأضاف أن النجم “حضر طوعاً إلى مركز الشركة وغادره بعد انتهاء التحقيق”.
و”راست” فيلم من نوع الويسترن من تأليف جويل سوزا وإخراجه ومن بطولة أليك بالدوين، الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل.
ويؤدّي فيه دور رجل خارج عن القانون يدعى هارلاند راست، يهبّ لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاماً، والذي حُكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل.
يُشار إلى أن المصورة الراحلة هاتشينز، المقيمة في مدينة لوس أنجليس، كانت تُعتبر نجمة صاعدة في السينما الأمريكية، ولدت في أوكرانيا، ونشأت في قاعدة عسكرية سوفييتية تقع في الدائرة القطبية الشمالية، وفقاً لموقعها الإلكتروني.

الرابط مختصر: