بالفيديو: دويتو ستار سعد ولمياء جمال في عيد الحب: تعال نطير

الدويتو الذي جمع الفنان العراقي، ستار سعد، والفنانة التونسية، لمياء جمال، والذي حمل عنوان “تعال نطير”.

هو اشبه بنشيد للعشاق فيه انصهار كامل للأحاسيس والرومنسية بصوتين خارقين التحفا النغمات والألحان في هذه الرائعة الفنية.
وفي خضم الظروف التي نمر فيها، احوج ما نكون فيه إلى هذا العمل الذي يحتوي على كل عناصر النجاح والإبهار والرقي في التعبير والتوظيف الحقيقي للمشاعر، الذي سينقل كل من يسمعه إلى مكان مختلف من الأحلام والمشاعر.

العمل الذي كتبه حازم جابر ولحّنه مصطفى الربيعي ووزّعه حسام الدين، سيشكل حالة فنية وسيحجز له مكانة مميزة بين الأغنيات الرومنسية لاحتوائه كل عناصر الجمال، إن من حيث الكلام الذي يصور أجمل ما قيل للحبيب من عبارات الغزل والإطراء والعشق.

يدعو من خلاله الحبيبة إلى التحليق مع النجمات في عالم منفصل عن الواقع، إلى اللحن الرومنسي للغاية والسلس البعيد من التعقيد والتوزيع الذي أضفى توليفة متماسكة من وحي المناسبة. أما بيت القصيد فهو الأداء الرائع والانسجام الكامل لستار ولمياء وقدرتهما الكبيرة على إخراج كل هذه المشاعر والأحاسيس من خلال الصوت.

تنعكس هذه الاجواء أيضاً من خلال الفيديو كليب الذي اخرجه رامي نبها. العمل الذي جاء على قدر كبير من الاحتراف أبدع فيه المخرج باستفزاز موهبة التمثيل عند النجمين. قدّما أروع مشاهد الحب الصادقة تحت المطر وعلى المسرح في ثنائية منسجمة للغاية قلّ نظيرها في العالم العربي. فقد أبدع ستار في لعب دور الحبيب العاشق المتيم الذي ومن شدّة حبه تنتابه نوبات من الأشواق والانفعال يترجمها في العديد من المشاهد. فيما لمياء أدركت جيداً كيف توظف طاقاتها الصوتية بنظراتها ولغة جسدها التي أوصلت كل المشاعر إضافةً إلى طلّتها الفريدة التي لا تشبه أحداً على الساحة الفنية.

هذا العمل المتكامل الذي تم تحميله عبر القناة الخاصة لستار على يوتيوب بواسطة “وتري” للتوزيع الرقمي وتحت إدارة Music Is My Life يأتي بمثابة هدية إلى كل العشاق في عيد الحب وفي كل المناسبات السعيدة.

إشارة أخيراً إلى أن العمل ومنذ الساعات الأولى لطرحه بدأ بتحقيق تفاعل كبير وإطراء وإعجاب، خصوصاً من قبل الوسط الفني وعبر الراديوهات العربية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.
ستار سعد ولمياء جمال “تعال نطير” على يوتيوب:

الرابط مختصر: