جمال

بخدع بسيطة يمكنك الحصول على خصر نحيل

شبكة الخامسة للأنباء - غزة

الخامسة للأنباء -متابعات

يعتبر الخصر النحيف واحدًا من أبرز علامات الجمال والرشاقة التى تحلم الكثيرات بالحصول عليها، وهو ما يتطلب بذل الكثير من المجهود من ممارسة الرياضة وتمارين شد البطن، ولكن البعض يحب أن يتمتع بهذه الإطلالة سريعًا وليس لديه من الوقت ما يكفى للحصول على خصر نحيف بشكل طبيعى، فى هذه الحالة يمكن اللجوء إلى خدع الملابس التى تجعل الخصر يبدو أنحف من حجمه الحقيقى..



الحزام أكسسوار ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر ويزيدها أناقة وجمالاً من دون شكّ، كما أنّه الحلّ الأبسط الذي يساعدكِ في جعل خصركِ يبدو أنحف. نسّقيه فوق مختلف الملابس، وستلاحظين كيفية بروز خصركِ.

إضافة إلى ذلك، يكفي أن تعتمديه بالطريقة الصحيحة والموديل الذي يناسب شكل جسمكِ. في هذا الإطار، إن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفّاحة، فاختاري الحزام العريض، أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، فالجئي إلى الحزام الرفيع. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة جسم مستطيل، فالحزام متوسّط العرض هو الأنسب لكِ، أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل ساعة رملية، فجميع موديلات الأحزمة تليق بكِ.

تعتبر الملابس مرتفعة الخصر من الحيل الشهيرة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على خصر نحيف وقوام ممشوق. ويمكنك تطبيقها بارتداء البنطلون أو التنورة مرتفعة الخصر فهي من القطع الرائجة بشكل كبير والتي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر رائع مناسب لإطلالتك اليومية.احرصي فقط على تنسيق الملابس مرتفعة الخصر مع القميص أو التي شيرت مع وضعه بداخل الملابس بحيث يظهر ارتدائك للملابس مرتفعة الخصر. وبالتالي لتحصلي على الإطلالة الرائعة التي تبحثين عنها.

القمصان ذات الكشاكش على الخصر ويطلق على هذا النوع من القمصان اسم الـ Peplum حيث يكون القميص محدّد الخصر، ومن ثم يزداد سعة مع الكشكش، وهذا النوع هو الأفضل للحصول على خصر نحيف، حيث أنه يُبرز الصدر ويُخفي منطقة البطن، وبالتالي يجعل الخصر يبدو أكثر نحافة.

الفساتين الملفوفة وأوّل من قام بابتكار هذه الفساتين، لاقت رواجاً هائلاً حتى اليوم، على جعل القوام يبدو أنحف وليس فقط الخصر، من خلال التفافها حول الجسم وخاصة منطقة البطن والخصر.

عملية تنسيق الملابس لا تقتصر على انتقاء القطع التي تتماشى مع بعضها فقط، بل تتخطى ذلك لتصل إلى كيفية ارتداء هذه القطع، بهدف إظهار المرأة بالصورة الأفضل.

تفاصيل صغيرة في الملابس تكون قادرة على جعل إطلالتكِ أكثر تميزاً، ومنها ارتداء البلوزة أسفل السروال أو التنورة. ارتداء البلوزة بهذه الطريقة يسلط الضوء على خصركِ، ويوحي بقامة أطول. لذا هذه التقنية تساعدكِ في إبراز خصركِ وجعله يبدو أنحف. لإتقان هذا اللوك، من الأفضل اختيار بلوزة أو قميص ضيق ومتوسط الطول. من الضروري أيضاً اعتماد التوب أسفل السروال الواسع، أو الذي يتّسم بتفاصيل عند الخصر والتي تساعد على تسليط الضوء عند هذه المنطقة. كذلك، من المحبذ ارتداء التوب تحت التنورة إذا كانت الأخيرة بقصة الـA-line، أو ذات طيات.

الأسود والأبيض لخداع البصر، تماماً كما يستخدم الرسام اللونين الأسود والأبيض لرسم الظلال في اللوحة، هذا ما عليك فعله لرسم قوامك، اختاري اللون الأبيض للمناطق التي ترغبين بإبرازها في الجسم، والأسود لتلك التي تريدين إخفاءها، وبذلك تحصلين على قوام رائع..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى